النتائج السلبية تعصف بمدرب واتفورد الإنجليزي

2021-10-03 16:55
الإسباني تشيسكو مونيوز يغادر واتفورد (Twitter)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن فريق واتفورد الإنجليزي، الذي ينافس في"البريميرليغ"، رسميا، اليوم الأحد 3 أكتوبر/أيلول، إقالة مدربه الإسباني تشيسكو مونيوز بسبب سوء نتائج  الفريق في الجولات الماضية، إذ خسر آخر مباراة أمام فريق ليدز يونايتد بهدف لصفر.

وقال فريق واتفورد في بيان له: "يعتقد مجلس الإدارة أن النتائج الأخيرة تعطي مؤشرا سلبيا بينما يجدر بالفريق أن يظهر بصورة أفضل.. سيكون الفريق ممتنا دائما لتشيسكو على الدور الذي لعبه من أجل التأهل (الموسم الماضي) ويتمنى له الأفضل في مسيرته بعالم كرة القدم".

وكان المدرب الإسباني قد  تعاقد مع فريق واتفورد شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وقاد الفريق للمركز الثاني في دوري الدرجة الثانية (تشامبيونشيب) ما يعني الصعود إلى البريميرليغ، فيما غادر تشيسكو منصبه في الفريق الذي يحتل المركز الـ14 من جدول الدوري الإنجليزي بعد تحقيق سبع نقاط من سبع مباريات خاصها واتفورد.

وخسر واتفورد أربع مرات في مبارياته الست الأخيرة، بينها سقوطه أمام مضيفه ليدز يونايتد (صفر-1) السبت في المرحلة السابعة، وهو أول فوز هذا الموسم لرجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا. 

وجاء قرار الإقالة مع اقتراب فترة التوقف الدولية لشهر تشرين الأول/أكتوبر، ما سيسمح للنادي بإيجاد مدرب بديل، فيما تناوب 16 مديرا فنيا على تدريب واتفورد في المواسم الـ11 الماضية.

شارك: