النادي الإفريقي يغادر منطقة الهبوط بالدوري التونسي

2021-06-08 09:01
الإفريقي ينتصر على بن قردان ويتقدم في الترتيب (facebook/clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنفس النادي الإفريقي الصعداء بفوزه الصعب بهدف نظيف على ضيفه اتحاد بن قردان (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم السبت، لحساب المرحلة الثامنة عشرة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وعانى الإفريقي كثيراً في اللقاء، حيث انتظر حتى الشوط الثاني ليخطف هدف الفوز عبر لاعبه الشاب لمنتخب تونس أقل من 20 عاماً حمدي العبيدي في الدقيقة (68) من المواجهة.

بهذا الفوز، رفع النادي الإفريقي رصيده إلى 17 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني عشر بفارق 3 نقاط عن النادي البنزرتي الثالث عشر والذي يملك مباراة أقل، فيما توقف رصيد اتحاد بن قردان عند 28 نقطة، وبقي في المركز الثالث بالتساوي مع الصفاقسي الذي يملك مباراتين أقل.

وفي بقية مباريات الجولة، زاد مستقبل الرجيش من معاناة صاحب المركز الأخير شبيبة القيروان، وفاز عليه بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، فيما اقترب الشبيبة أكثر من الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط.

وخسر مستقبل سليمان السابع بثنائية مقابل هدف وحيد أمام نجم المتلوي الحادي عشر، في حين فاز الاتحاد المنستيري الثامن على مضيفه النادي البنزرتي بثنائية نظيفة، وقفز اتحاد تطاوين إلى المركز التاسع بفوزه على الأولمبي الباجي بهدف نظيف.

شارك: