المنتخب المغربي يضرب جورجيا بثلاثية تحضيراً لكأس العالم

2022-11-17 22:36
لقطة من مباراة منتخبي المغرب وجورجيا الودية (Twitter/ EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا على حساب منتخب جورجيا وديا، اليوم الخميس، بنتيجة 3-0 في المواجهة التي أقيمت بملعب الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وهذا قبل أقل من أسبوع من أول مباراة "لأسود الأطلس" في كأس العالم قطر 2022.

وتقدم المنتخب المغربي مبكرا في النتيجة عن طريق نجم إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري في الدقيقة الخامسة، ثم سجل حكيم زياش الهدف الثاني في الدقيقة (29) بطريقة رائعة من خلال تسديدة من مسافة بعيدة خادع بها الحارس الجورجي، في حين وقع سفيان بوفال الهدف الثالث في الدقيقة (72) من ركلة جزاء.

وعرفت قائمة المواجهة حضور جميع اللاعبين المعنيين بالمونديال، بما فيهم الوافد الجديد على صفوف "الأسود"؛ أنس الزروري الذي اختاره المدرب وليد الركراكي ليكون بديلا لنجم مارسيليا أمين حارث الذي تعذرت عليه المشاركة في العرس العالمي بسبب إصابة قوية تعرض لها في الركبة قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب.

وسيواصل المنتخب المغربي تحضيراته للمشاركة في المونديال بدءا من يوم غد الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة، إذ سيعمل الطاقم الفني على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة قبيل مواجهة منتخب كرواتيا في مستهل دور المجموعات يوم 23 نوفمبر الجاري بملعب "البيت".

ويخوض رفاق نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي؛ نهائيات مونديال قطر ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، وكلهم عزم على تجاوز الدور الأول.

شارك: