المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما ينسحب من دورة شمال إفريقيا

2021-11-04 16:17
أرشيفية- منتخب المغرب لأقل من 20 عاما (twitter/Izemanass)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر الاتحاد المغربي لكرة القدم عن مشاركة المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما في منافسات دورة شمال إفريقيا، التي تستضيفها تونس في الفترة ما بين 8 و16 نوفمبر/تشرين الثاني.

واضطر الاتحاد المغربي إلى الاعتذار عن حضور دورة شمال إفريقيا، قبل أقل من أسبوع على انطلاق التظاهرة الكروية الخاصة بفئة الشباب.

وأكدت تقارير إعلامية مغربية أن السبب الأول وراء غياب منتخب المغرب لفئة أقل من 20 عاما عن دورة شمال إفريقيا، هو الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها المُدير الفني للفريق زكرياء عبوب.

واتخذ الاتحاد المغربي للعبة القرار النهائي بشأن الانسحاب من الدورة بعد الرجوع إلى مجموعة من المعطيات، أولها غياب استقرار فني، والتزام عدد من اللاعبين المحترفين خارج المغرب رفقة أنديتهم، ومشاكل أخرى لوجيستية.

استقالة زكرياء عبوب فاجأت الاتحاد المغربي لكرة القدم

وجه زكرياء عبوب، المدير الفني لمنتخب المغرب لأقل من 20 عاما، استقالة رسمية إلى الاتحاد الكروي في 21 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مباشرة بعد عودته من معسكر إعدادي خارجي.

وبرر عبوب أسباب استقالته إلى أمور شخصية وأخرى عائلية، ستُعيقه عن إتمام مهامه على رأس الجهاز الفني لمنتخب الأشبال.

وكان عبوب قد دخل في مشادات مع أحد اللاعبين خلال معسكر موزمبيق الأخير، ويتعلق الأمر بمهدي موهوب من صفوف الفتح الرباطي، حيث تم طرده من التجمع الإعدادي قبل موعد نهايته، وتم عرضه على اللجنة التأديبية لناديه.

شارك: