المغرب ينتظر قرارا حاسما من آيت الحاج

2021-06-08 09:01
أنور آيت الحاج ينال اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر وحيد خليلوزيتش، المًدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، قرار اللاعب الشاب أنور آيت الحاج، المحترف في صفوف نادي أندرلخت البلجيكي، بشأن قبوله تمثيل "أسود الأطلس"، بعد أن أشرف على ملف انضمامه للنخبة الوطنية.


وأكد مصدر من الاتحاد المغربي لكرة القدم، في تصريح لـ"winwin"، أن وحيد خليلوزيتش وطاقمه الفني المُساعد تابعا اللاعب في الفترة السابقة، وطالبوا بضمه إلى المُنتخب المغربي الأول قبل انطلاق تصفيات كأس العالم.


وشدد المتحدث ذاته على أن الجهاز الكروي يولي أهمية للموهبة الشابة، وسيعمل على إنهاء الملف قريبًا، بتنسيق مع ممثليه الذين فتحوا المفاوضات مع أنور آيت الحاج لتمثيل منتخب المغرب للكبار، لا سيما أن المحترف في صفوف أندرلخت سبق له المرور بالفئات السنية الصغرى للمغرب.


ويولي الاتحاد المغربي لكرة القدم، أهمية كبيرة لملف المواهب الكروية بجنسية مزدوجة، وسبق له إقناع مجموعة من اللاعبين بالانضمام إلى صفوف الأسود، مثل زكرياء أبوخلال، لاعب ألكمار الهولندي، وسفيان شاكلا، المحترف في نادي خيتافي الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، سينظم برنامجًا إعداديًا، نهاية شهر مايو/ أيار الجاري؛ من أجل متابعة اللاعبين ومن ضمنهم الوافدين الجدد، قبل انطلاق التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم الذي تستضيفه قطر عام 2022.

شارك: