المغرب يفوز على بوروندي.. واكتمال عقد المتأهلين إلى "الكان"

2021-06-08 09:01
انتصار شكلي للمغرب في ختام تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 (Twitter/ERM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم المنتخب المغربي لكرة القدم تصفيات كأس أمم إفريقيا بانتصار معنوي سهرة الثلاثاء 30 مارس/ آذار، أمام نظيره البوروندي بهدف نظيف من إمضاء الوافد الجديد للتمثيل الدولي منير الحدادي بالدقيقة 45.

ولعب أسود الأطلس المباراة الأخيرة من التصفيات بالمجموعة الرابعة على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي شهدت تعزيزًا مغربيًا للصدارة برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

في نفس المجموعة حسم المنتخب الموريتاني تأهله في الوصافة، بعد أن عاد من ميدان إفريقيا الوسطى بانتصار بهدف نظيف، ليأتي بعد المغرب وفي جعبته 9 نقاط.

في المجموعة الأخيرة تم تأجيل لقاء بنين وسيراليون المصيري إثر اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المنتخب البنيني، بحسب ما أورده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وهي المجموعة التي تصدرها المنتخب النيجيري الذي مزق شباك ليسوتو بثلاثية ليصل إلى 14 نقطة ويضمن التأهل، بينما تتصارع بنين (7 نقاط) وسيراليون (4 نقاط) على البطاقة الثانية للعبور.

المنتخبات المتأهلة..
 

تأهل إلى كأس أمم إفريقيا 23 منتخبًا وهم: الجزائر- السنغال- مصر- تونس- المغرب- موريتانيا- جزر القمر- غانا- نيجريا- الكاميرون- مالي- الرأس الأخضر- كوت ديفوار- غينيا- بوركينا فاسو- غينيا الاستوائية- غينيا بيساو- غامبيا- زيمبابوي- الغابون- السودان- مالاوي- إثيوبيا.

 

شارك: