المرخية يتعاقد مع المهاجم الغامبي يوسوفا نجي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 02:09
من تقديم الغامبي يوسوفا لاعبًا للمرخية القطري (Twitter/Almarkhiyasc)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن نادي المرخية القطري، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًّا مع المهاجم الدولي الغامبي يوسوفا نجي، قادمًا من بوافيشتا البرتغالي، بعقدٍ يمتد حتى عام 2025 مع خيار التجديد لموسم آخر.

من جهته، أعرب مهاجم المرخية الجديد عن سعادته بالوجود في دولة قطر التي نظّمت أفضل نسخة من كأس العالم، مشيرًا إلى أنه سيبذل ما بوسعه لتقديم أفضل المستويات مع فريقه، والإسهام مع بقية زملائه في قيادة المرخية لمركز جيد في الموسم المقبل.

وشكر يوسوفا إدارة نادي المرخية على الثقة الكبيرة التي وضعتها فيه، مؤكدًا أنه سيسعى ليكون عند حسن ظن الجميع به.

وسبق للاعب الدولي الغامبي أن لعب في صفوف الفتح الرباطي المغربي في عام 2013 قادمًا من نادي ريال بانغول الغامبي، قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى بوافيشتا البرتغالي في العام 2017 ثم بصفة نهائية في عام 2018، وحل معه في الموسم الماضي في المركز التاسع.

وسيبدأ فريق المرخية تحضيراته للموسم الجديد في معسكر أوروبي سيقيمه في تركيا ما بين شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب المقبلين، حيث من المقرر انطلاق منافسات دوري نجوم QNB في 17 أغسطس المقبل.

وكان نادي المرخية قد أعلن قبل أيام عن تولي المدرب الإنجليزي أنتوني باتريك هيدسون مسؤولية الإدارة الفنية للفريق حتى عام 2025، خلفًا للمغربي هشام جدران الذي انتهى عقده مع النادي.

جدير بالذكر أن فريق المرخية أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، برصيد 24 نقطة، حصدها من 7 انتصارات، و3 تعادلات، مقابل 12 هزيمة.

شارك: