الكشف عن حقيقة اقتراب جادون سانشو من الاتفاق السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 19:06
جادون سانشو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة انتقال الجناح الإنجليزي لمانشستر يونايتد، جادون سانشو، صوب نادي الاتفاق السعودي، مستبعدة حدوث ذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وانتهت سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" يوم الجمعة الماضي، لكنها لا تزال ممتدة في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" حتى منتصف الليل بتوقيت مكة المُكرمة، اليوم الخميس 7 سبتمبر/ أيلول 2023.

وبعدما ظهرت أنباء عن إمكانية انضمام سانشو إلى الاتفاق، للعمل تحت قيادة مواطنه ستيفن جيرارد، كتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس "تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، أن اللاعب صاحب الـ23 عامًا لن ينضم إلى "فارس الدهناء" هذا الصيف.

رومانو: "سانشو لن ينضم إلى الاتفاق"

واستند رومانو إلى مصادر مُقربة من اللاعب وإدارة الاتفاق، مؤكدًا عدم وجود مفاوضات لإتمام الصفقة، بعد تعاقد النادي السعودي مع الجامايكي ديماراي غراي، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي.

في سياق متصل، قالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، نقلًا عن موقع "ذا أثلتيك" العالمي، إن سانشو لن ينتقل إلى الاتفاق هذا الصيف.

يُذكر أن سانشو انضم إلى مانشستر يونايتد صيف 2021، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 85 مليون يورو، وخلال 82 مباراة خاضها برفقة "الشياطين الحُمر"، اكتفى الدولي الإنجليزي بتسجيل 12 هدفًا وصناعة 6 أخرى، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

واستُبعد اللاعب من قائمة مانشستر يونايتد في مواجهة الفريق الأخيرة، ضد أرسنال، وقد فسّر مدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاغ، قراره بضعف مردود اللاعب بالتدريبات.

شارك: