القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات كأس الأمم 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 16:45
مصطفى محمد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل منتخب مصر نظيره الإثيويبي على ملعب 30 يونيو بالعاصمة المصرية القاهرة، في مباراة تجمع بينهما في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

حسم المنتخب المصري بطاقة العبور الأولى لكأس أفريقيا القادمة التي ستقام في كوت ديفوار، حيث حصل على 12 نقطة وضعته على صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن غينيا الوصيف.

يقبع منتخب إثيوبيا في قاع المجموعة، لكن المباراة ذات أهمية خاصة لدى الفراعنة، حيث أنها ثأرية لخسارتهم مباراة الذهاب في مفاجأة كلفت المدرب السابق إيهاب جلال منصبه.

جدول مباريات وترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023؟

يمكن مشاهدة مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات الكان فضائيًا في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون القناة الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا هي beIN SPORTS HD 6، وهي القناة الرئيسية لمباريات التصفيات والتي تُذاع عليها جميع اللقاءات إلا في حال إقامة أكثر من مباراة في نفس الموعد، وحينها تُستخدم لنقل المباراة الأهم، بينما تُنقل المباريات الأخرى عبر قنوات أخرى بالشبكة القطرية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023؟

حصلت مجموعة "beIN SPORTS" على حقوق بث مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023 في الوطن العربي، ولمشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وإثيوبيا عبر الإنترنت، فما عليك إلا الاشتراك في خدمة "beIN Connect" أو الخدمة الجديدة "TOD".

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا؟

توجد القناة الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا "beIN SPORTS 6" على القمرين الاصطناعيين "سهيل سات" و"نايل سات"، وستجدها عبر الترددات التالية:

تردد قناة beIN SPORTS 3 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS 3 على سهيل سات

  • التردد: 11585.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 2/3.

متى موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريفيا 2023؟

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 هو يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك: