القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم في دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 18:35
الترجي الرياضي التونسي (x: الاتحاد العربي لكرة القدم)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ الترجي الرياضي ضيفًا ثقيلًا على النجم الساحلي بملعب أولمبي سوسة، في قمة تونسية تحت مظلة قارية لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للفريقين، فخسارة أي منهما ستعني تضاؤل حظوظه تمامًا في العبور إلى ربع النهائي في ظل المنافسة الشرسة بالمجموعة التي تضم أيضًا الهلال السوداني وبيترو أتلتيكو.

ويتصدر النادي الأنغولي ترتيب المجموعة بـ 9 نقاط وقد ضمن التأهل، في حين يأتي الهلال والترجي في المركز الثاني بـ 5 نقاط لكل منهما، ويتذيل النجم الترتيب بـ 4 نقاط.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 وجدول المباريات

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي قد آلت إلى انتصار "المكشخة" بهدفين دون رد، لكن الترجي خسر بعد ذلك من الهلال ثم تعادل سلبيًا ذهابًا وإيابًا مع بيترو أتلتيكو.

وحقق النجم فوزًا وحيدًا في المجموعات كان على حساب الهلال، مع الخسارة من بيترو أتلتيكو والترجي، والتعادل في آخر المواجهات مع "الموج الأزرق" السوادني بهدف لكل منهما.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال ألإريقيا 2024 وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

ستكون مباراة الترجي والنجم الساحلي منقولة عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقلة الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في المنطقة العربية، على أن تُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 6" المشفرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي

يمكنك مشاهدة قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 2\3.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 2\3.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الترجي والنجم الساحلي

البث المباشر لمباراة الترجي والنجم الساحلي سيكون متاحًا من خلال وسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى عبر خدمة "بي إن كونكت".

    موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

    موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا، هو يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024.

    ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

    شارك: