القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 16:39
لاعبو النادي الأهلي المصري (X/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الأهلي في مصالحة جماهيره عن التراجع الكبير في الفترة الأخيرة، عندما يحلّ ضيفًا على مازيمبي بملعب النادي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

وخسر المارد الأحمر الديربي أمام الزمالك في الدوري المصري الأسبوع الماضي، مما خلف العديد من الانتقادات إلى المدرب مارسيل كولر، لا سيما وأن الهزيمة تأتي بعد سلسلة من التعثرات المحلية وتذبذب كبير في المستوى.

وستكون مباراة مازيمبي فرصة مواتية للعودة إلى الطريق الصحيح، غير أن المهمة تبدو صعبة للغاية، فلم يسبق للأهلي أو لأي نادٍ مصر وأن نجح في الفوز بملعب النادي الكونغولي على مر التاريخ.

جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 حتى النهائي

ولعل اللعب في النهار وبملعب صعب كملعب مازيمبي يشكل تحديًا كبيرًا لكولر وكتيبته التي تمني النفس في فك العقدة من جهة، ومن جهة أخرى تحقيق انتصار أو نتيجة إيجابية تجعلهم قاب قوسين أو أدنى من النهائي للمرة الخامسة على التوالي.

في الأسطر التالية سنسلط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنك متابعة مباراة الأهلي ومازيمبي من خلال شاشة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في منطقة شمال القارة السمراء والشرق الأوسط، على أن تكون المباراة مُذاعة عبر قناة beIN Sports HD 6 المشفرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، وذلك من خلال الترددين التاليين..

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/2.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/2.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

سيكون البث المباشر لمباراة الأهلي ومازيمبي متاحًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى من خلال الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي هو السبت الموافق 20 أبريل 2024 على ملعب النادي الكونغولي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: