القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 19:02
لاعبو أرسنال خلال مباراة بورتو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على آرسنال في ملعب الإمارات، بديربي لندني هام يجمع بينهما مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينافس الغانرز على التتويج بدرع البريميرليغ للمرة الأولى منذ 20 عامًا، وحاليًا لديه الصدارة بفارق الأهداف عن ليفربول، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي مع مباراة أقل لكتيبة بيب غوارديولا.

وحقق آرسنال فوزًا في الجولة الماضية على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، ويريد مواصلة مصالحة جماهيره بعد توديع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي على يد بايرن ميونخ.

على الجانب الآخر، فإن تشيلسي يريد الاقتراب من المراكز المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي أو الدوري الأوروبي، وفي الوقت نفسه الفوز بمباراة كبيرة لمصالحة الجماهير في أعقاب الخسارة من مانشستر سيتي 1-0 بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 ونتائج مباريات اليوم

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

يمكنك مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي من داخل المنطقة العربية وشمال أفريقيا فقط وحصريًا من خلال شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على أن يكون ديربي لندن مذاعًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024 متاحة على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات عبر الترددات الآتية:

تردد القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN Sports HD 1نايل سات11013 أفقي275002/3
سهيل سات10810 أفقي275002/3


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

بحصول قنوات بي إن سبورت على حقوق الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، فيمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة آرسنال وتشيلسي من خلال تطبيق "TOD" أو "beIN CONNECT".

معلق مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

سيتولى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على مجريات مباراة آرسنال وتشيلسي المؤجلة من الجولة 29 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي هو الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 على ملعب الإمارات.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: