القنوات الناقلة لكلاسيكو الهلال والاتحاد في دوري روشن 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 01:11
من مواجهة الهلال والاتحاد السعوديين بربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 (UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح ملعب المملكة أرينا أبوباه لاستضافة النسخة الأولى على أرضه من كلاسيكو الهلال والاتحاد، والذي يجمع بينهما في الجولة 22 من دوري روشن السعودي 2024.

يحضر نادي الهلال للكلاسيكو بسلسلة انتصارات وصلت إلى 24، وسيقاتل رغم الغيابات على تحقيق الفوز الخامس والعشرين على التوالي في جميع البطولات، لكن عليه الحذر من انتفاضة نادي الاتحاد في الآونة الأخيرة تحت قيادة المدرب غاياردو.

يحتل الزعيم صدارة ترتيب دوري روشن 2024 برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن النصر الوصيف، وعلى أبناء جيسوس استغلال تعثر العالمي الأخير ضد الحزم، والابتعاد بالصدارة.

على الجانب الآخر، أهداف الاتحاد من الكلاسيكو ضد الهلال عديدة، وأولها كسر سلسلة خيباته أمام الأزرق وإيقاف سلسلة انتصارات صاحب الأرض، فمنذ أبريل 2021 لم يحقق النمور أي انتصار على الموج الأزرق، بعد خوض 6 مباريات خسر في 5 وتعادل واحدة.

جدول مباريات الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لكلاسيكو الهلال والاتحاد في الجولة 22 من الدوري السعودي 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر والمعلق وأكثر.

القنوات الناقلة لكلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024

مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري للدوري السعودي منذ سنوات، وذلك بشكلٍ حصري في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القناة الناقلة لكلاسيكو الهلال والاتحاد على الشبكة السعودية هي الأولى SSC 1، وستتمكن من المشاهدة مجانًا بتقنية SD، لكن للتقنية عالية الجودة HD عليك الاشتراك في الباقة وامتلاك جهاز GOBX.

تردد القنوات الناقلة لكلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024

قناة SSC 1 HD الناقلة لكلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي..

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

مشاهدة البث المباشر لكلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لكلاسيكو الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

معلق كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024

ستوفر قناة SSC كما هي العادة أكثر من خيار للتعليق على مباراة الهلال والاتحاد، فيمكنك الاستمتاع بالكلاسيكو بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي، أو بصوت المعلق محمد حسين أضرضور.

موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024

موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي هو الجمعة الموافق 1 مارس 2024 على ملعب المملكة آرينا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية القمة المنتظرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: