الفيصلي يفرمل الحسين.. والوحدات يعبر السلط في الدوري الأردني

2022-10-02 01:43
لقطة من مواجهة الفيصلي والحسين إربد في الدوري الأردني (twitter/jfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت الجولات الـ4 الأخيرة من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم 2022 على موعد مع الكثير من الإثارة ويتوقع متابعون أن تكون لاهبة للغاية بعد انحسار المنافسة ضمنياً بين قطبي الكرة الفيصلي والوحدات لأول مرة منذ عدة مواسم.

فبعد ختام الجولة 18 من البطولة اليوم السبت 1 أكتوبر/ تشرين الأول، تواصلت صدارة الفيصلي وغريمه الوحدات بعد تغلبهما على الحسين إربد والسلط على التوالي ليبتعد بذلك الحسين عن المنافسة ضمنياً بعد تراجعه عن القمة بفارق 5 نقاط.

كانت البداية مع الوحدات الذي هزم ضيفه السلط في المباراة التي احتضنها استاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة شرق العاصمة عمّان بثلاثية نظيفة حملت إمضاء أحمد سمير، والمحترف الفلسطيني شهاب القمبر "ثنائية".

وبذات النتيجة فرمل الفيصلي نظيره الحسين إربد وأوقف سلسلة انتصاراته المتتالية عند 7، في المباراة التي احتضنها استاد عمّان في مدينة الحسين للشباب غرب العاصمة عمّان عبر يوسف أبو جلبوش "هدفين" ومجدي العطار هدف واحد.

وفي باقي مباريات الجولة، تغلب شباب الأردن على مضيفه سحاب 2-1، سجل للشباب زيد أبو عابد، وخالد الدردور، قبل أن يحرز محمود جمال الهدف الوحيد لأصحاب الأرض، وفاز معان على الجزيرة بهدف نظيف من إمضاء خالد الردايدة.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الرمثا وضيفه مغير السرحان، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر الهادي سالم، قبل أن يحرز محمد العملة هدف التعادل للمغير، فيما فاز الصريح على مستضيفه شباب العقبة 2-0، عن طريق عمر عبد الرزاق، ولاعب العقبة أحمد أبو حلاوة بالخطإ في مرماه.

وبعد ختام الجولة بقي الفيصلي والوحدات شريكين في صدارة ترتيب الفرق برصيد 43 نقطة لكل منهما، يليهما الحسين إربد 38 نقطة، ويأتي في المركز الرابع والخامس شباب الأردن وشباب العقبة بذات الرصيد لكل منهما (25 نقطة).

وفي المركز السادس يأتي الرمثا الذي فقد منذ عدة جولات فرصة المحافظة على لقبه بـ22 نقطة، ويأتي سحاب بالمركز السابع برصيد 21 نقطة، وفي المركز الثامن يقبع مغير السرحان بـ18 نقطة، وتراجع السلط للمركز التاسع برصيد 17 نقطة، وتقدم معان للمركز العاشر برصيد 16 نقطة، ويتذيل الترتيب كل من الصريح والجزيرة بـ14 نقطة لكل منهما.

شارك: