الفيصلي الأردني يستضيف السد القطري لتصحيح المسار الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 10:56
أرشيفية- لاعبو نادي الفيصلي الأردني (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف فريق الفيصلي الأردني، مساء غد الإثنين، نظيره السد القطري عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها يحل الشارقة الإماراتي، في اليوم نفسه، ضيفًا ثقيلًا على ناساف الأوزبكي عند الساعة الخامسة مساء في المباراة التي يحتضنها استاد مركزي في مدينة كراتشي.

ويتطلع الأزرق في مواجهة الغد لتغيير الصورة التي ظهر عليها في البطولة الآسيوية وخصوصًا المباراة أمام السد التي خسرها 0-6،  حيث يبحث عن فوزه الأول في البطولة التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه.

وكان الفيصلي تعرض للخسارة في أول مباراتين بأبطال آسيا أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بذات النتيجة 0-1، ثم تلقى خسارة ثقيلة أمام السد؛ لذلك يسعى للظهور بوجه مغاير في أولى مباريات مرحلة الإياب، والتغلب على الظروف الصعبة التي رافقت مسيرة الفريق منذ بداية الموسم.

وبعد تحسن أداء الفيصلي في بطولة الدوري المحلي بتحقيقه فوزين متتاليين على الأهلي والجليل، بدأت جماهير الأزرق تستعيد شيئًا من الثقة، خصوصًا أن اللاعبين أظهروا جاهزية فنية وبدنية، بعد قرابة شهر من تولي المدرب الوطني أحمد هايل، منصب المدير الفني للفريق.

ويسعى الفيصلي لتقديم ما يرضي الطموحات والتوقعات، بهدف حصد النقاط الثلاثة، لكن مهمته لن تكون سهلة؛ في ظل غياب كل من قائده بهاء عبد الرحمن الذي يتجه للاعتزال بسبب وعكة صحية نتج عنها تدخل جراحي عاجل وزراعة جهاز تنظيم نبضات القلب، وحارس المرمى اللبناني مهدي خليل للإصابة، ونزار الرشدان لحصوله على البطاقة الحمراء، في حين تخيم الشكوك بشأن مشاركة أنس بني ياسين بسبب الإصابة.

وعاد إلى تشكيلة الفريق كل من عبيدة السمارنة وحسام أبو الذهب بعدما أظهرا الجاهزية الفنية والبدنية خلال التدريبات الماضية، وتتوقف مشاركتهما في المباراة على خيارات المدرب ورؤيته الفنية.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الفيصلي لمباراة الغد مكونة من نور بني عطية، سالم العجالين، براء مرعي، مهند خير الله، محمد كلوب، عبيدة السمارنة، خالد زكريا، حاتم الروشدي، أمين الشناينة، عارف الحاج، رفيق الكامرجي.

السد جاهز للمواجهة

من جانبه، يدخل السد مباراة الغد بجاهزية تامة عقب فوزه الكبير على المرخية بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو، ليحافظ على صدارته لجدول الترتيب في البطولة برصيد 19 نقطة، مع تألق لاعب الفريق أكرم عفيف الذي سجل “سوبر هاتريك”.

وأعلن المدير الفني لفريق السد، البرتغالي برونو بينيرو، قائمة اللاعبين لخوض لقاء الفيصلي، والمكونة من 24 لاعبًا، وهم: سعد الشيب، مشعل برشم، جهاد هديب، يوسف بليدة، طارق سليمان، باولو أوتافيو، محمد وعد، يوسف عبد الرزاق، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح، عبد الله اليزيدي، مطصفى طارق، خوخي بوعلام، جويليرمي دوس سانتوس، غونزالو بلاتا، سالم الهاجري، هاشم عبد اللطيف، أحمد السعيد، أحمد سهيل، أكرم عفيف، محمد هازبافي، مصعب خضر، ماتيوس أوريبي وأنس أبويني.

وشهدت قائمة الفريق انضمام الكولومبي ماتيوس أوريبي والحارس سعد الدوسري بعد التعافي من الإصابة، فيما يغيب عن الفريق علي أسد بسبب الإصابة.

شارك: