الغيني موسى بالا كونتي يعتذر من الصفاقسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 21:36
اللاعب الغيني موسى بالا كونتي نجم النادي الصفاقسي (Facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو للاعبه الغيني موسى بالا كونتي يعلن فيه نهاية الخلاف الذي حدث خلال الفترة الأخيرة مع إدارة نادي "عاصمة الجنوب" التونسي.

وقاطع كونتي الحصص التدريبية التي خاضها فريقه الأسبوع الماضي، وتغيب عن مواجهة الفريق ضد النجم الرياضي بالمتلوي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2023-24.

وبرر لاعب الوسط الغيني، في مقطع فيديو، مقاطعته للتدريبات الجماعية لفريق عاصمة الجنوب، بعدم تسديد مستحقاته المالية؛ إذ أبلغ لجنة تسيير أعمال النادي، برئاسة جوهر العذار، أنه قرّر مقاطعة التمارين؛ احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته، رغم الوعود التي كان يتلقاها من إدارة النادي.

كونتي يعتذر 

أكد كونتي أن الأيام الماضية كانت صعبة بالنسبة إليه، لكنه اجتمع بمسؤولي النادي الصفاقسي، وتم تجاوز الخلاف، معبرًا عن سعادته بعد أن تقاربت وجهات النظر بخصوص تحسين وضعيته المالية.

كما اعتذر كونتي من جماهير النادي الرياضي الصفاقسي والمسؤولين والإطار الفني، مؤكدًا أن الصفحة قد طويت ومتمنيًا أن ينتصر الفريق يوم الأحد المقبل أمام الترجي، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري التونسي.

يُذكر أن كونتي انضم إلى صفوف الصفاقسي في شهر فبراير/ شباط 2023، وشارك حتى الآن في 19 مباراة بقميص الفريق التونسي في جميع المسابقات.

وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب الوسط خلال الوقت الراهن بـ350 ألف يورو فقط، وفق آخر تحديث من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: