العربي يؤجل حسم ملف عمر السومة حتى نهاية الموسم

2023-03-21 01:57
السوري عمر السومة لاعب العربي القطري (Twitter/ alarabi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المتحدث باسم العربي القطري، اليوم الإثنين، إن النادي أجَّل حسم ملف تجديد عقد السوري عمر السومة، المعار من الأهلي السعودي، حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وذكرت صحيفة "الراية" القطرية أن المهاجم عمر السومة رفض كل محاولات إدارة العربي من أجل تمديد إعارته لموسم آخر، وأشارت إلى أن اللاعب لديه رغبة قوية في العودة من جديد إلى صفوف الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم النادي العربي، سعد الكواري، لصحيفة الرياضية السعودية، أن النادي أرجأ حسم ملف السومة إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مشددًا على أن الحديث في هذا الأمر سابق لأوانه.

وقال الكواري في تصريحاته للصحيفة السعودية: "اللاعب حاليًا تنتظره مباريات مهمة، وعقده يمتد إلى نهاية الموسم، وأي أمور أخرى ستكون عن طريق المدرب والإدارة".

وختم الكواري حديثه عن ملف السومة قائلاً: "ليس هناك ما يمكن الحديث عنه في الوقت الحالي بخصوص السومة". وذلك على الرغم من أخبار رفض اللاعب للاستمرار.

وسجل الدولي السوري مع العربي 15 هدفًا في كل المسابقات في الموسم الحالي وصنع ثلاثة آخرين، ويملك في سجله هاتريك وحيد و3 ثنائيات.

وانتقل الهداف السوري إلى العربي قادمًا من الأهلي السعودي في صيف 2022 على سبيل الإعارة، وذلك بعد هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

شارك: