الصفقات الجديدة تزين قائمة ريال مدريد لجولة أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 16:24
من استعدادات ريال مدريد الإسباني للموسم الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة فريقه المُستدعاة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بقيادة اللاعبين الجدد، لخوض الجولة التحضيرية؛ استعدادًا للموسم الجديد 2023-24.

وتُسافر بعثة ريال مدريد إلى أمريكا، لخوض عدد من المباريات الودية، فيما قرر أنشيلوتي استدعاء 25 لاعبًا، من بينهم ثلاثة لاعبين من أكاديمية الشباب.

وشهدت القائمة وجود لاعب الوسط الأرجنتيني، نيكو باز، بجانب ثنائي حراسة المرمى، دييغو بينيرو وفران، فيما لن يسافر لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس الذي يُعاني من إصابة وسيظل في المدينة الرياضية يتعافى من إصابته التي ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع تقريبًّا.

كما يحضر كل الوافدين الجُدّد، وعلى رأسهم لاعب الوسط جود بيلينغهام، وصانع الألعاب أراد غولر، بجانب الثنائي إبراهيم دياز وفران غارسيا؛ فضلًا عن المهاجم الجديد خوسيلو.

وقبل السفر أتم فريق ريال مدريد مرانه الأخير في مدينة فالديبيباس الرياضية، حيث سوف تطير بعثة النادي إلى لوس أنجلوس مساء اليوم، وهو اليوم الـ12 من التحضيرات للموسم الجديد، وشهد المران مشاركة كل من لوكا مودريتش وإدواردو كامافينغا بنفس إيقاع زملائهم.

وقاد المدرب كارلو أنشيلوتي الحصة التدريبية الأخيرة للميرينغي في العاصمة الإسبانية والتي شهدت غياب لاعب واحد فقط وهو داني سيبايوس بسبب الإصابة، بالإضافة للاعبين الدوليين الذين سينضمون لبعثة الفريق مباشرة في لوس أنجلوس.

وسمحت الحالة البدنية الجيدة التي عاد بها اللاعبان من عطلتيهما بمشاركتهما أمس الثلاثاء في حصة تدريبية بالصالة الرياضية وأيضًا أداء مران اليوم بنفس قوة وإيقاع زملائهم.

خضع كل من الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي إدواردو كامافينغا لاختبار طبي أمس الثلاثاء في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، وذلك قبل إتمام أول مران لهما مع الفريق الملكي.

قائمة ريال مدريد في الجولة التحضيرية 2023:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، دييغو بينيرو، فران؛
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو فرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فران غارسيا، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي؛
  • خط الوسط: جود بيلينغهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينغا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، أردا غولر، نيكو باز؛
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

وخلال الموسم التحضيري سوف يلتقي النادي الملكي مع ميلان وذلك فجر الإثنين 24 يوليو/ تموز 2023، على ملعب "روز بول" في تمام الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت مكة المُكرمة.

ويواجه المرينغي أيضًا نظيره مانشستر يونايتد "وديًّا"، ثم يخوض الكلاسيكو ضد برشلونة، وأخيرًا يوفنتوس، قبل أن يخوض النادي الملكي أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، بعد أقل من 3 أسابيع، حين يُلاقي أتلتيك بيلباو يوم السبت 12 أغسطس/ آب، برسم الجولة الأولى من الليغا في تمام الساعة 10:30 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: