"الشرينغيتو": هالاند سيلعب في ريال مدريد الموسم القادم

2021-10-06 11:44
النرويجي إيرلينغ هالاند أحد أبرز المواهب الكروية التي تحظى باهتمام الأندية الأوروبية الكبرى (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الصحفي الإسباني بيبي إيسترادا، عن صفقة من العيار الثقيل يتجه نادي ريال مدريد الإسباني لإبرامها خلال الفترة المقبلة، إذ أوضح في تصريح له في برنامج " الشرينغيتو"، بأن اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، سيكون في صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.


وأضاف إيسترادا خلال البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير "الشرينغيتو": "هالاند سيلعب لريال مدريد الموسم المقبل". ومن خلال ما كشف عنه الصحفي، يخطط رئيس النادي فلورنتينو بيريز إلى بناء فريق يضم أبرز المواهب الكروية خلال الموسم المقبل.

كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند سيلعبان معا في ريال مدريد 


لا يخفي نادي ريال مدريد رغبته في ضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، ودخل خلال فترة الانتقالات الصيفية في مفاوضات جادة مع النادي الفرنسي، ما قد يجعل اجتماع مبابي وهالاند في ريال مدريد الموسم المقبل أمرًا واقعيًا، بحسب نفس البرنامج.


ورغم العرض المالي السخي من قبل النادي الملكي، الذي بلغ قرابة 180 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن باريس سان جيرمان، رفض التخلي عن نجمه الشاب، ليواصل مسيرته في حديقة الأمراء إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار.

الإعلامي بيبي إيسترادا يشير إلى صفقة منتظرة تضم إيرلينغ هالاند إلى ريال مدريد

وتجدد ربط اسم مبابي بريال مدريد خلال الأيام الماضية، بعدما صرح المهاجم الشاب أمس الأول الاثنين، بأنه أخبر إدارة فريقه الصيف الماضي بأنه يريد الرحيل، إلا أن ذلك لم يحصل بسبب تمسك النادي "الباريسي" بخدماته.

وسيكون رحيل مبابي عن باريس واردا بعد انتهاء عقده مع سان جيرمان الصيف المقبل، في حين ينتظر ريال مدريد شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، لبدء المفاوضات وحسم الصفقة التي لن تكون سهلة في ظل رغبة نادي العاصمة الفرنسية بالمحافظة على مبابي.

وتسببت تصريحات مبابي، وبعدها تصريحات رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في غضب إدارة باريس سان جيرمان، خاصة وأن بيريز كشف عن أنه يسعى لضم النجم الفرنسي الشاب بداية من الشتاء القادم، إذ وصف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي ما صرح به بيريز بـ"قلة الاحترام" تجاه فريق العاصمة الفرنسية.

شارك: