الشرطة يتصدر مؤقتًا والزوراء يؤكد صحوته في الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 02:08
لاعب الزوراء حسن عبد الكريم "قوقية" يحتفل بهدفه في شباك دهوك (Facebook/iraq stars league)
Source
+ الخط -

استكملت مواجهات الجولة الثامنة من منافسات دوري نجوم العراق، اليوم الجمعة، بإقامة أربع مباريات في كل من بغداد والنجف.

في أول اللقاءات، تغلب فريق كربلاء على الكرخ بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الكوت، وسجل ثنائية كربلاء كل من عبد القادر طارق في الدقيقة (34) وأحمد خالد في الدقيقة (45) من عمر اللقاء، في المقابل، جاء هدف الكرخ الوحيد عن طريق اللاعب جعفر عبيس في الدقيقة (83).

وبهذا الفوز رفع كربلاء رصيده إلى النقطة 9 في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد الكرخ عند النقطة التاسعة أيضًا في المركز الـ11 متفوقًا بفارق الأهداف عن كربلاء.

وفي المواجهة الثانية، فاجأ فريق أمانة بغداد مضيفه النفط بتغلبه عليه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بغداد. وحمل هدف فريق أسود العاصمة، إمضاء اللاعب جاسم محمد في الدقيقة (90+1).

بهذا الفوز الثمين، وصل بغداد إلى النقطة السابعة في المركز الثامن عشر، بينما توقف رصيد النفط عند النقطة 12 في المركز السابع.

ونجح فريق الشرطة في الارتقاء إلى صدارة دوري نجوم العراق مؤقتًا، بتغلبه على زاخو بهدفين نظيفين، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب النجف الأولمبي.

وجاءت ثنائية القيثارة الخضراء عبر كل من السوري محمود المواس في الدقيقة (36) من علامة الجزاء، وإدريسا نيانيغ في الدقيقة (61)، ليصل رصيد الشرطة إلى النقطة 16 في صدارة الترتيب العام، فيما توقف رصيد زاخو عند النقطة التاسعة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الأخيرة، أكد فريق الزوراء صحوته في دوري نجوم العراق، بتغلبه على ضيفه دهوك بنتيجة 3-0، حيث سجل ثلاثية النوارس كل من حسن عبد الكريم هدفين في الدقيقتين (15 و78) وكولينز أوباري في الدقيقة (61) من ركلة جزاء.

وشهدت المواجهة تضييع ركلة جزاء في الدقيقة (27) عن طريق اللاعب حسام كاظم.

وبهذا الفوز وصل الزوراء إلى النقطة 14 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد دهوك عند النقطة 11 في المركز الثامن.

شارك: