الشرطة تلقي القبض على 3 من لاعبي ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 21:25
ريال مدريد يواجه مزاعم بشأن وجود انتهاكات جنسية داخل فريق الشباب بالنادي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتقل الحرس المدني الإسباني، ثلاثة لاعبين، على الأقل، من صفوف فريق ريال مدريد، في قضيةٍ تتعلق بكشف أسرار ذات طبيعة جنسية؛ وفقًا لما كشفت عنه وسائل إعلام إسبانية.

وتجري الشرطة القضائية التابعة للحرس المدني في لاس بالماس التحقيقات، وتركز على العديد من لاعبي كرة القدم الذين لم يتم الكشف عن هوياتهم في الوقت الحالي.

وكشفت صحيفة "إلكونفيدينسيال" الإسبانية تلك الأنباء في تقرير حصري لها، حيث اطّلعت على التحقيقات، وأبلغ مصدرٌ من الحرس المدني الصحيفةَ بأن اعتقال ثلاثي الشباب جاء بعد شكوى رسمية قُدِّمت قبل أسبوع مضى.

نجم من ريال مدريد متورط في فضيحة جنسية

وتشير المصادر التي اطّلعت عليها الصحيفة المذكورة أعلاه، إلى أنّ المعتقلين هم ثلاثة لاعبين، أحدهم من أكاديمية الشباب بالنادي والثاني من الفريق الرديف، وآخر من الفريق الثالث؛ لكن المصادر نفسها تشير إلى أنه قد يكون هناك عدة لاعبين آخرين متورطين، واحد منهم على الأقل من الفريق الأول.

وبدأت التحريات في القضية بعد شكوى وردت في 6 سبتمبر/ أيلول الماضي في جزر الكناري، وتحديدًا في بلدية سانتا ماريا دي غويا، من والدة "فتاة" قاصر، يُقال إن أحد المعتقلين سجل لها فيديو فاضح ثم نشره.

وتمّت الاعتقالات صباح الخميس 14 سبتمبر/ أيلول 2023، ونُقِل اللاعبون إلى مراكز الشرطة للتحقيق؛ وهم متهمون بارتكاب جريمة إفشاء الأسرار.

ويستهدف المحققون مصادرة الهواتف المحمولة للاعبين بغية استكمال التحقيقات ومعرفة حقيقة تلك المزاعم المتعلقة بملابسات القضية والمتهم الرئيسي في الجريمة هو لاعب الفريق الثالث والذي أقام العلاقة الجنسية مع الفتاة القاصر التي تبلغ من العمر 16 عامًا.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية "EFE" أن اعتقال الثلاثي جاء بسبب نشر مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لقاصر عبر تطبيق (واتساب)، حسبما أكدت مصادر من التحقيقات.

بينما قالت الصحيفة الإسبانية إن والدة الضحية امرأة تبلغ من العمر 56 عامًا، وجاءت للإبلاغ عن جريمة مزعومة تتمثل في إفشاء الأسرار، حيث تم نشر الفيديو بين لاعبي الفريق دون موافقة تلك الفتاة، كما يعتقد المحققون أن الفيديو تم تداوله كثيرًا في غرف تبديل الملابس بين اللاعبين.

شارك: