الشباب يفشل في فك عقدة الاتفاق خارج ملعبه

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 23:48
فرحة لاعبي الاتفاق بالفوز على الشباب اليوم (spl.com)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

فشل الشباب في تحقيق الفوز على الاتفاق خارج ملعبه في آخر خمس مباريات بسقوطه أمامه صفر-1، اليوم الأحد، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل هدف الاتفاق الوحيد السويدي روبن كوايسون في الدقيقة (16)، ليفشل الشباب في فك عقدة الاتفاق عندما يستقبله في الدمام، حيث فاز صاحب الأرض في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، في آخر خمسة مواسم.

بهذا الفوز الثمين، صعد الاتفاق للمركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما بقي الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة.

ولم ير الشوط الأول للمستوى المأمول، وكاد الاتفاق أن يخطف هدفاً مبكرًا لولا أن رأسية كوايسون اعتلت العارضة في الدقيقة (5). ومن هجمة سريعة نجح الاتفاق في التقدم بالنتيجة عندما انفرد كوايسون بمرمى الشباب وصوبها على يسار الحارس الكوري كيم سيونغ بالدقيقة (16).

وحاول الشباب إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لكن محاولاته لم تشكل خطورة على مرمى الاتفاق، حتى صوب فواز الصقور كرة قوية تصدى لها الحارس البرازيلي باولو فيكتور وتتهيأ أمام الإسباني سانتي مينا الذي سددها قوية فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني اندفع الشباب للهجوم؛ لكنه لم يصنع أي فرصة ولم يهدد مرمى مضيفه إلا من ركلة حرة مباشرة، نفذها الأرجنتيني كريستيان جوانكا ولعب كرة قوية اعتلت العارضة بقليل في الدقيقة (73).

ولاحت فرصة أخرى للشباب لكن رأسية سانتي مينا اعتلت العارضة في الدقيقة (87) اتبعه رياض شراحيلي بتصويبة قوية أمسكها باولو فيكتور ببراعة بالدقيقة (89).

وكاد الاتفاق يخطف هدفًا ثانيًا لكن كرة عبد الله السالم اعترضها المدافع وحولها للركنية في الدقيقة (90). وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، حرمت العارضة الاتفاق من هدف محقق عندما تصدت لكرة احمد الغامدي قبل أن تعود لتجد زميله البرازيلي فينينيو الذي سددها بجانب القائم.

شارك: