الشباب يفاوض الأرجنتيني غوستافو ألفارو.. والجمهور يرفضه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 18:18
المدرب الأرجنتيني، غوستافو ألفارو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـ winwin أن نادي الشباب السعودي بدأ بمفاوضة المدرب الأرجنتيني، غوستافو ألفارو ليكون المدرب البديل للإسباني فيسينتي مورينو، بدايةً من الصيف الحالي.

وكان مورينو (48 عامًا) قد تولى قيادة شيخ الأندية السعودية، قبل بداية الموسم الماضي، وبعقدٍ لمدة عام واحد خلفًا للروماني ماريوس سوموديكا.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن ألفارو، الذي سبق له تولي تدريب منتخب الإكوادور ونادي أهلي جدة السعودي يتصدر قائمة المرشحين لتدريب الليث الموسم المقبل".

من جهة أخرى، عبّر جمهور النادي الشباب عن غضبه الكبير بعد الأخبار التي ربطت الأرجنتيني بتدريب "الليث"، مطالبين وزارة الرياضة بالبحث عن مدرب آخر يكون مناسبًا لتاريخ النادي العريق.

وغرّد أحد عشاق الليث قائلًا: "كارثة كارثة كارثة، إذا صدقت الأخبار بالتعاقد مع هذا المدرب، فنحن -المشجعين الشبابيين- نرفض هذا الاختيار نهائيًّا ونطالب باسم أفضل للنادي".

بينما علّق آخر: "مَن المُفاوِض الشبابي الذي يختار المدربين، مدربٌ لم يُكمِل تدريب ناديًا سعوديًا 4 أشهر، فكيف للمفاوض أن يختار هذا المدرب ذا السيرة الذاتية الضعيفة".

ويتجه معسكر نادي الشباب المقام حاليًا في النمسا نحو نهايته، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في السعودية.

شارك: