الشباب السعودي يقدم فرصة ذهبية لدياز لاعب ريال مدريد السابق

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 00:17
أرشيفية - ماريانو دياز بقميص ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي الشباب السعودي يريد ضم المهاجم ماريانو دياز الحر من أي التزام بعد انتهاء فترة تعاقده مع فريق ريال مدريد الإسباني بانتهاء الموسم الكروي المنقضي.

وحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، نقل موقع "فوت ميركاتو" أهم ما جاء فيه، فإن نادي الشباب السعودي الواقع مقره بالعاصمة السعودية الرياض والذي أنهى موسمه في دوري روشن السعودي بالمركز الرابع، يريد التعاقد مع دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وأوضح تقرير "ماركا" أن دياز ليس مطلبًا للحكومة السعودية، مثلما كان عليه الحال مع النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي ضمه نادي اتحاد جدة، نزولًا عند رغبة الحكومة السعودية وتخطيطها حيث تريد استقطاب أكبر عدد من نجوم الكرة العالمية، في سعيها للفوز بشرف تنظيم مونديال 2030.

وأضاف التقرير، أن هدف الشباب من التعاقد مع دياز (29 عامًا) يأتي من منطلق أنه كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني، وأنه أصبح حرًّا من أي التزام، إذ يكفي فقط الاتفاق معه على أجرته السنوية، والتي قد تصل إلى 7 ملايين يورو حسب تقرير "ماركا".

وانضم دياز (من مواليد 1 أغسطس/ آب 1993) لنادي ريال مدريد في فئة الشباب عام 2011 ثم لعب للفريق الرديف قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول وفي موسم 2017-2018، ولعب في شكل إعارة إلى أولمبيك ليون؛ ليعود إلى ريال مجددًا، وظل حبيسًا لمقاعد البدلاء طوال 4 مواسم كاملة إلى غاية انتهاء عقده مع نهاية الموسم المنقضي.

شارك: