السد يتفوق على الدحيل ويبلغ نهائي كأس أمير قطر

2021-06-08 09:01
السد يضرب موعدًا مع العربي في نهائي كأس أمير قطر (Getty)
Source
+ الخط -

بلغ فريق السد، المواجهة النهائية لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، في الدور نصف النهائي والتي أقيمت على استاد خليفة بن عبدالله، ليضرب موعدًا مع العربي الذي تأهل، الخميس، بفوزه على المرخية بهدفين دون رد.

واستطاع الدحيل التقدم مبكرًا بواسطة المحترف البلجيكي إيدميلسون جونيور، ليعلن هدف السبق لفريقه في الدقيقة العاشرة، الأمر الذي أربك حسابات السد الذي بقي تحت التهديد المتكرر لهجمات الدحيل الذي سنحت له أكثر من فرصة لتعزيز النتيجة لكنه لم يستثمرها لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدف دون رد.

مجريات الشوط الثاني، شهد تبدلًا بأحوال الفريقين، وامتلك السد زمام المبادرة في تنفيذ الطلعات الهجومية على مرمى الدحيل من مختلف المحاور بحثًا عن هدف التعديل الذي جاء بواسطة اللاعب بوعلام خوخي في الدقيقة 59، ولم تمض سوى خمس دقائق حتى جاء الهدف الثاني للسد من خلال المحترف البرازيلي سانتوس.

وحافظ السد على رتم الأداء الهجومي له بعد الهدفين، وعزز تفوقه بهدف ثالث حمل إمضاء المحترف الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 77، ولم يكتف السد بالثلاثية وتمكن من تسجيل الهدف الرابع بواسطة رودريغو تاباتا، قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، ليخرج السد بانتصار عريض بأربعة أهداف مقابل هدف. وشهدت الدقيقة الأخيرة من المباراة قيام الحكم بطرد اللاعب "دودو" من الدحيل بعد اعتدائه على محمد وعد لاعب السد.

شارك: