الزمالك يكتفي بالتعادل والوداد يخسر والترجي يعود بنقطة ثمينة

2022-02-20 05:05
لقطة من مباراة ساغرادا الأنغولي والزمالك المصري في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل الزمالك المصري في تحقيق فوزه الأول في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم هذا الموسم 2021-22، وانقاد لتعادل سلبي 0-0 أمام مُضيفه ساغرادا الأنغولي، أمسية اليوم السبت 19 فبراير/ شباط، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "11 نوفمبر" بالعاصمة الأنغولية لواندا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة القارية.

ولحساب المجموعة ذاتها، واصل بيترو أتلتيكو الأنغولي مفاجآته في المسابقة القارية؛ بفوزه على ضيفه الوداد الرياضي المغربي بنتيجة 2-1.

وسجّل المهاجم البرازيلي تياغو أزولاو في الدقيقة 41 من الشوط الأول لصالح بيترو أتلتيكو، بينما عادل متوسط الميدان المغربي جلال الداودي النتيجة للوداد في الدقيقة 59، لكن أصحاب الأرض واصلوا الضغط وسجلوا هدف الفوز عن طريق المهاجم الأنغولي يانو في الدقيقة 68.

وتصدر بيترو أتلتيكو المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الوداد عند 3 نقاط في المركز الثاني، وبقي الزمالك ثالثاً برصيد نقطتين، فيما يتذيل ساغرادا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.
 

ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يتعادل مع المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا
 

لحساب المجموعة الأولى، عاد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي من ملعب المريخ السوداني بنقطة، بعد أن انتهت المباراة بينهما بالتعادل بنتيجة 0-0 ليرفع صن داونز رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، مقابل نقطة واحدة للمريخ بالمركز الثالث مؤقتًا، مع العلم أن المريخ خاض مباراة واحدة فقط.

يُذكر أن نادي المريخ السوداني سبق له اختيار "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة ملعبا يستضيف فيه مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021-22.

الترجي الرياضي التونسي يعود بنقطة ثمينة من أرض شباب بلوزداد الجزائري

لحساب المجموعة الثالثة، عاد الترجي الرياضي التونسي بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 من أرض مُضيفه شباب بلوزداد الجزائري، حيث افتتح المهاجم الجزائري كريم عريبي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وأدرك لاعب الوسط التونسي زياد مشموم التعادل للترجي في الدقيقة 82.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها، أهدر النجم الساحلي التونسي فرصة تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات، وانقاد لتعادل محبط بنتيجة 1-1 أمام مُضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، حيث تقدم الإيفواري سليمان كوليبالي للنجم في الدقيقة 14، لكن البوتسواني تهابانغ سيسينيي أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+1.

بنهاية هذه الجولة (الثانية)، حافظ الترجي على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما احتل النجم الساحلي وشباب بلوزداد المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين لكل منهما، فيما يتذيل غالاكسي ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

شارك: