الزمالك يعقد اجتماعا حاسما لتحديد مستقبل فيريرا

2023-03-20 10:02
البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك (Twitter/ZSCOfficial)
Source
+ الخط -

أعلن خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة استقر على عقد جلسة الإثنين، لحسم مستقبل البرتغالي غوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بعد خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وقال أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2"، إن الإدارة ستستقر على حسم مستقبل فيريرا، الإثنين، سواء بالاستمرار أو بالرحيل، وفي حال إنهاء مهتمه سيرحل البرتغالي بصورة احترافية.

وعن مستقبل منصب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، رد لطيف أن كل الخيارات متاحة سواء بالاستعانة بمدير فني أجنبي أو مدير فني محلي، مؤكدًا أن الإدارة ستصدر قرارات في صالح النادي وكل الأمور واردة حول المدرب.

الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا زاد الضغط على فيريرا

بعد إقصاء الزمالك من مسابقة دوري أبطال أفريقيا تناولت تقارير صحفية عن اقتراب خروج فيريرا، حيث خسر الفريق الأبيض مساء الجمعة الماضية من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

هنا تردد أكثر من اسم لقيادة الزمالك أبرزها الثلاثي المحلي أحمد حسام "ميدو" وخالد جلال وطارق مصطفى، أو المدير الفني الأجنبي تاكيس جونياس المدير الفني السابق لبيراميدز.

أرقام كارثية منذ عودة فيريرا لتدريب الزمالك

منذ عودة فيريرا لقيادة الزمالك للمرة الثالثة في تاريخه مطلع فبراير الماضي، لم يحقق الفوز سوى مرتين على حساب سموحة 3-1 في الدوري وبنفس النتيجة أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا، كما حقق التعادل مرتين مقابل خمس هزائم.

وضع الزمالك بخلاف الخروج الأفريقي في مسابقة الدوري يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأهلي والذي خاض 18 مباراة حيث لدى الفريق الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة مقابل مباراة مؤجلة للأبيض.

شارك: