الزمالك يستهل حملة الدفاع عن اللقب بالفوز على إنبي بثنائية

2021-10-27 00:28
لاعبو الزمالك يحتفلون خلال فوزهم على إنبي بثنائية في الأسبوع الأول من الدوري المصري (Twitter/ Zamalek)
Source
+ الخط -

استهل الزمالك حملة الدفاع عن اللقب بنجاح بعد فوزه على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر/تشرين الأول لحساب الجولة الأولى من الدوري المصري 2022/2021.

وأنهى الزمالك الشوط الأول متقدما بهدف جاء في آخر أنفاس الشوط من ركلة جزاء أثارت كثيرا من الجدل بشأن صحتها عن طريق أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 45+2. وانتظر الزمالك حتى الدقيقة 85 لتسجيل هدف تأمين النقاط الثلاث الذي حمل توقيع عمر السعيد.

وبهذه النتيجة، احتل الزمالك المركز الثاني مؤقتا بعد أول يومين من انطلاق البطولة في انتظار استكمال مباريات الأسبوع الأول، واحتل إنبي المركز السابع عشر (قبل الأخير).
 

المقاولون العرب يحقق فوزا صعبا على الشرقية

 

وافتتح المقاولون العرب رصيده بأول 3 نقاط هذا الموسم، بفوزه على الشرقية بهدف مبكر جاء في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب جون أوكولي، ولم يسفر الوقت المتبقي من المباراة عن أي جديد.

ملخص مباراة المقاولون العرب والشرقية

الجونة يتعادل مع سيراميكا

وانتهت مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولم يستطع سيراميكا الحفاظ على أفضليته بعد إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف سجله سيكا في الدقيقة 36، إذ تلقت شباكه هدفا حمل توقيع خالد قمر بعد انطلاق الشوط الثاني بثلاث دقائق، ليستهل كل فريق منهما مشواره في البطولة بإيداع نقطة في رصيده.

شارك: