الزمالك يخاطب رابطة الأندية لزيادة مشجعيه باحتفالية التتويج

2022-08-21 12:24
لاعبا الزمالك أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" يحتفلان خلال الفوز على المقاصة في إياب الدوري المصري2021-22 (twitter/zscofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاطبت إدارة نادي الزمالك مسؤولي اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية من أجل السماح بزيادة عدد جماهير الفريق في المباراة المُنتظرة ضد الاتحاد السكندري، والمُقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل 23 أغسطس/ آب، برسم الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021-22.

ويأتي سعي إدارة النادي الملكي خلف هذا المطلب بقصد رسم السعادة على وجوه وقلوب أكبر عدد ممكن من جماهير النادي في مباراة التتويج المنتظرة، حيث يتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة. ويحتاج فقط إلى الفوز على الاتحاد في الجولة الـ 32 من عمر الدوري، أي قبل جولتين من نهاية المنافسات، ليُتوج رسميًّا بلقب البطولة المحلية للموسم الثاني على التوالي، والمرة الـ14 في تاريخه.

يُذكَر أن رابطة الأندية المصرية أصبحت تسمح مؤخرًا بدخول 5 آلاف مشجع في كل مباراة، مناصفةً بين طرفي اللقاء، وذلك بدايةً من مباريات الدور الثاني للدوري، بعدما كان عدد الجماهير المسموح به في كل مباراة لا يتخطى الألف مشجع لكل فريق فقط خلال منافسات الدور الأول.

ويطمع الزمالك في زيادة عدد الحضور من مشجعيه في لقاء الاتحاد السكندري إلى نحو 6 آلاف مشجعٍ على الأقل لحضور احتفالية التتويج باللقب، علمًا بأن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد أقيمت بالإسكندرية وحسمها الفارس الأبيض لصالحه بنتيجة 0-2.

فيريرا يثمن دعم جماهير الزمالك

وفي سياق متصل، أكد مدرب الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أن الجماهير تمثل مصدر القوة الحقيقي للنادي، وأن مؤازرة المشجعين للفريق طوال الموسم كانت السبب الرئيسي في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط والاقتراب من الحفاظ على اللقب، وذلك في تصريحات أدلى بها المدرب المُخضرم بعد فوز الزمالك (1-0) على فاركو يوم الجمعة 20 أغسطس، لحساب الجولة الـ31 من الدوري المصري.

كما رفض المدرب البرتغالي منح لاعبيه أي وقتٍ للراحة، وحرص على مواصلة تدريباته يوم السبت 21 أغسطس بعد العودة من الإسكندرية حيث أُقيمت المباراة ضد فاركو.

وطالب فيريرا لاعبيه خلال التدريبات بالتعامل مع مباراة الاتحاد السكندري على محمل الجد؛ لحسم الأمور مبكرًا، وعدم الانتظار للجولتين الأخيرتين من المسابقة.

شارك: