الزمالك يؤجل الحسم في مستقبل فيريرا للشهر المقبل

2023-01-22 22:22
جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك المصري (twitter/zamalesc)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، اليوم الأحد، أن مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا سيُحدد عقب مباراة فاركو في المرحلة الـ17، الإثنين، السادس من شباط/ فبراير المقبل.

وأضاف منصور في مؤتمر صحافي عقب الخسارة المذلة أمام غريمه التقليدي الأهلي (0-3)، السبت، في ختام المرحلة الرابعة عشرة إن "فيريرا حصل على كل الدعم من جانب مجلس الإدارة، وتم دعمه رغم الإخفاقات السابقة"، في إشارة إلى فشل الفريق في الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات، بينها خروجه من مسابقة كأس مصر التي يحمل لقبها بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي.

وتابع: "أصر فيريرا على أن يسلك مسار الفشل، وواصل العناد في اختياراته، ليصبح استمراره أمراً صعباً رغم ما أحمله له من تقدير"، موضحاً أن مجلس الإدارة صوت على رحيل فيريرا بنسبة 9 أصوات مقابل صوت واحد، وأن القرار الرسمي سيعلن عقب مباراة فاركو في الدوري.

وكشف رئيس الزمالك أنه لم يتدخل يوما في عمل المدرب البرتغالي أو يتحدث إليه بشأن قراراته الفنية طيلة فترة وجوده على رأس الفريق.

جدير بالذكر أن الزمالك قد تراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد الخسارة، أمس، أمام غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة.

شارك: