الريان والخريطيات يحققان فوزهما الأول في دوري نجوم قطر

2021-06-08 09:01
أداء متميز للجزائري براهيمي (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

رفع نادي الريان رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه الإثنين على جاره الغرافة بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، والفوز هو الأول لوصيف الموسم الماضي، إذ سجل أهداف الريان كل من الفرنسي يوهان بولي "هدفين" في الدقيقتين 25 و 71 والجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة 94، بينما أحرز الإيفواري جوناثان كودجيا هدف الغرافة الوحيد في الدقيقة 90 من المباراة.

وسيطر الريان على أغلب فترات اللقاء واستحق الفوز عن جدارة بعدما سيطر على زمام الأمور منذ البداية وحتى النهاية، وكان بإمكانه زيادة غلته التهديفية في مباراة اليوم في المقابل  لم يقدم الغرافة العرض المتوقع وبالتالي تلقى هزيمة مستحقة ولا غبار عليها.

وبهذا الفوز حصد الريان أول انتصار له بالدوري القطري هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تلقى الغرافة أول خسارة وتجمد رصيده عند 3 نقاط من فوزه على قطر في الجولة الأولى.

وفي مباراة ثانية حقق الخريطيات أول فوز له وكان على حساب نادي قطر بنتيجة هدفين لواحد على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة. وسجل هدفي الخريطيات محمد عثمان من ركلة جزاء والبرازيلي كياكي لاعب نادي قطر بالخطأ في مرماه، في الدقيقتين 20 و50، بينما أحرز مهدي برحمة لقطر في الدقيقة 75.
 

شارك: