الرابطة الإنجليزية تعلن استئناف مباريات "البريميرليغ"

2022-09-12 21:57
شعار الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة كرة القدم الإنجليزية، اليوم الاثنين، استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" في جولته الثامنة، اعتباراً من يوم الجمعة القادم، مع تأجيل ثلاث لقاءات بسبب الظروف المحيطة بجنازة الملكة إليزابيث الثانية.

فقد أجلت رابطة كرة القدم الإنجليزية مباريات المرحلة السابعة من الدوري الممتاز حداداً على وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وذكر بيان للرابطة الإنجليزية على موقعها الرسمي أن المباريات المؤجلة؛ هي: تشيلسي ضد ليفربول في ستامفورد بريدج، ومباراة مانشستر يونايتد على أرضه ضد ليدز يونايتد، ومباراة برايتون ضد كريستال بالاس.

وأوضح البيان أنه: "بعد مشاورات مكثفة مع الأندية والشرطة والمجموعات الاستشارية للسلامة المحلية والسلطات الأخرى ذات الصلة، لم يكن هناك خيار آخر سوى تأجيل المباريات الثلاثة".

وتابع: "يود الدوري الإنجليزي الممتاز أن يشكر وحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة وقوات الشرطة الأخرى في جميع أنحاء البلاد، وكذلك شركاء البث لدينا، على دعمهم خلال هذه العملية، وسيواصل الاتصال بهم قبل عطلة نهاية الأسبوع".

وأضاف: "بالنسبة للمباريات التي ستلعب خلال فترة الحداد الوطني، سيتم خلالها تكريم الملكة في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وختم البيان: "أما بخصوص المواجهات الثلاث المؤجلة، فسيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة في الوقت المناسب".

جدول مباريات الجولة الـ 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز:

الجمعة 16 سبتمبر

أستون فيلا - ساوثهامبتون
نوتنغهام فورست - فولهام

السبت 17 سبتمبر

ولفرهامبتون - مانشستر سيتي
نيوكاسل - بورنموث
توتنهام - ليستر سيتي
برايتون - كريستال بالاس (مؤجلة)

الأحد 18 سبتمبر

برينتفورد - آرسنال
إيفرتون - وست هام
تشيلسي - ليفربول (مؤجلة)
مانشستر يونايتد - ليدز (مؤجلة)

شارك: