2021/10/22

الدوري السعودي.. الاتحاد يسقط أمام الشباب ويهدي الصدارة لضمك

الدوري السعودي
الاتحاد السعودي
الشباب السعودي
ضمك السعودي
الحزم السعودي
الفيصلي السعودي
التعاون السعودي
كرة قدم
لاعبو الشباب السعودي يحتفلون خلال فوزهم على نادي الاتحاد في بطولة الدوري السعودي (SPL)
المصدر
winwin

خسر الاتحاد السعودي من ضيفه الشباب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة 22 أكتوبر/ تشرين الأول، ليتخلى عن الصدارة، ويتراجع للمركز الثاني، تاركا الصدارة لنادي ضمك الذي فاز اليوم على الحزم بهدف دون مقابل.

وأنهى الشباب الشوط الأول متقدما بهدف حمل توقيع أوديون إيغالو في الدقيقة 22، ثم تلقى الاتحاد ضربة موجعة مع بداية الشوط الثاني بإشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعبه حمدان الشمراني في الدقيقة 50، ليكمل العميد المباراة بعشرة لاعبين، وعاد أوديون إيغالو لتسجيل هدف ضمان النقاط الثلاث للشباب في الدقيقة 68، رافعا رصيده إلى 8 أهداف تصدر بها قائمة ترتيب هدافي البطولة.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد الاتحاد عند 17 نقطة تراجع بها للمركز الثاني بفارق نقطة عن ضمك، بينما رفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أهداف مباريات اليوم الجمعة 22 أكتوبر في الدوري السعودي

ضمك يهزم الحزم وينتزع صدارة الدوري السعودي من الاتحاد

حقق نادي ضمك فوزا مثيرا على الحزم بهدف وحيد في مباراة ماراثونية امتد فيها الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني إلى أكثر من 10 دقائق، ليغتنم ضمك الفرصة ويسجل هدف الفوز بالمباراة واعتلاء الصدارة من علامة الجزاء عن طريق لاعبه إيميليو زيلايا في الدقيقة 90+12، ليحتل المركز الأول برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الاتحاد، ويتوقف رصيد الحزم عند 10 نقاط احتل بها المركز الحادي عشر.

وتعادل الفيصلي مع ضيفه التعاون، متذيل جدول ترتيب الدوري، بهدفين لمثلهما في مباراة مثيرة شهدت تسجيل سميحان الثابت هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 11، وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لتسجيل هدف التعادل من علامة الجزاء عن طريق جويلهيرمي أوغوستو.

وأعاد الفريقان سيناريو الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف جاء في وقت مبكر من الشوط الثاني عن طريق سيدريك أميسي في الدقيقة 56، وسجل رومان أمالفيتانو هدف التعادل للفيصلي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة، ليرفع الفيصلي رصيده إلى 11 نقطة احتل بها المركز الثامن، ويواصل التعاون تذيل الجدول رافعا رصيده إلى 4 نقاط.

أخبار ذات صلة