2020-10-17

الدحيل ينتصر والسد يتعادل قبل مواجهتهما المرتقبة

الصورة
من مواجهة الدحيل وقطر في دوري النجوم (QSL)
المصدر
WinWin

استعاد الدحيل عافيته بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الوكرة 0-1، عندما حقق انتصاراً صعبا ومهما على نادي قطر 2-1 في افتتاح الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

 

افتتح الدحيل باب التسجيل، بوقت مبكر بعد تمريرات عميقة وصلت في النهاية أمام البرازيلي دودو الذي توغل وسدد في الشباك (د 12). ثم انتزع الهداف المتميز المعز علي ركلة جزاء ترجمها بنفسه عن يسار الحارس جاسم الهيل (37). وقلص قطر الفارق في الشوط الثاني من كرة عرضية عالية ارتقى لها عبد العزيز عادل وسددها راسية قوية (48). (تفاصيل المباراة)

رفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات (فوزين وهزيمة)، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند ثلاث نقاط من أربع مباريات (فوز و3 هزائم). ويملك الدحيل مباراة مؤجلة أمام منافسه السد ستقام مساء الأربعاء المقبل 21 الجاري.

 

وفي مباراة ثانية انقاد السد للتعادل السلبي أمام ضيفه الخور في لقاء بسط فيه "الزعيم" سيطرته على اغلب مجريات اللقاء وأهدر العديد من الفرص السانحة لهز الشباك، أثمنها متابعة تاباتا القريب من المرمى، لكنه سدد بجانب الخشبات. وظل التعادل قائما في الحصة الثانية التي قلت فيها فرص التهديد من جانب السد.

 

بهذا التعادل عزز السد رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات (فوزين وتعادل) فيما أصبح رصيد الخور 3 نقاط (ثلاث تعادلات وخسارة). (تفاصيل المباراة).

 

 

📹 فيديو | هدف #الدحيل الأول عن طريق اللاعب دودو#الدحيل ١-٠ #نادي_قطر#دوري_نجوم_QNB pic.twitter.com/S2nd2fLm1u

— مؤسسة دوري نجوم قطر (@QSL) October 17, 2020

 

 

دلالات
دوري نجوم قطر
فوز
تعادل
Date (field_date)