الدحيل يتعاقد مع الفرنسي إسحاق الحاجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 15:31
الفرنسي إسحاق الحاجي لاعب نادي الدحيل القطري الجديد (twitter/ DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل القطري، اليوم السبت، عن تعاقده رسميًّا مع اللاعب الفرنسي الشاب إسحاق الحاجي المولود في 10 أبريل 2002م، قادمًا من نادي سندرلاند الإنجليزي.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مسيرته الاحترافية في صفوف نادي أولمبيك مارسيليا بالفترة من 2019 إلى 2020، ثم انتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي ليل الفرنسي، ومن ثم إلى سندرلاند، وخلال الفترة من 2017 وحتى 2020 لعب في صفوف منتخبات فرنسا تحت 16 و17 و20 و21 عامًا.

وعزّز فريق الدحيل -بطل الثلاثية التاريخية بالموسم الماضي (دوري نجوم قطر، كأس قطر وكأس أوريدو)- صفوفه بثلاثة لاعبين؛ هم الكوري الجنوبي كيم مون هوان من نادي جيونبك هيونداي موتورز، والإيطالي الشاب إبراهيما بامبا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، ومتوسط الميدان الفرنسي إبراهيما ديالو قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

وكانت الإدارة القطرية قد أعلنت عن نهاية مغامرة الكوري الجنوبي نام تاي هي عقب نهاية عقده مع الفريق، وذلك إثر 9 مواسم قضاها بين صفوفه على فترتين، أسهم خلالها في تتويج الفريق بالعديد من الإنجازات والألقاب.

ويسعى الدحيل لحسم ملف المحترفين قبل انتهاء المعسكر الخارجي الذي بدأ يوم 23 يوليو/ تموز الجاري، ويستمر حتى 11 أغسطس/ آب، في مدينة سيفيلد النمساوية، تمهيدًا للدخول في منافسات الموسم الكروي الذي سيبدأ في 17 من الشهر ذاته.

شارك: