الحماس يطغى على مدرب المرخية قبل مواجهة الريان

2023-03-15 21:22
عبد الله مبارك مدرب نادي المرخية في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الريان (almarkhiyasc.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الله مبارك مدرب نادي المرخية أنّ استعدادات فريقه لمباراة الريان على درجة قصوى من الجاهزية، وبمعنويات عالية عقب الفوز الذي حققه على السيلية في المباراة السابقة المؤجلة من الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB، والتي تمّ بعدها منح اللاعبين راحة لفترة يوم من أجل التركيز على لقاء الريان.

وقال عبد الله مبارك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المقررة يوم السبت المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الـ 17 من دوري نجوم QNB، أنّ الريان فريق متعطش للفوز بعد خروجه من بطولة كأس الأمير، حيث سيدخل المباراة بقوة، خاصةً بعد تدعيم صفوفه، مشيراً إلى أنّ المرخية سيخوض المباراة وهو في قمة جاهزيته البدنية والفنية والتكتيكية، لأنّ المباريات المقبلة جميعها تعتبر مباريات كؤوس، ولكل مباراة حساباتها الخاصة.

وتابع قائلاً: "لقد طوينا صفحة مباراة السيلية والكل يركّز الآن على لقاء الريان الذي سيخوض المواجهة بكل قوة، كما أنّ مركزه الحالي في قائمة ترتيب الفرق لا يمثل المستوى الجيد الذي يقدّمه".

وعن مباراة الفريق السابقة أمام السيلية قال: "فريقنا كان جاهزًا بدنيًّا ونفسيًّا ودخل المباراة تحت ضغوط، وبسبب خطأ استقبلنا الهدف الأول، ولكن الروح القتالية والتحضير الفني والنفسي لفريقنا كانت سببًا في العودة للسيطرة على الأداء وصنع العديد من الفرص التي ضاعت، إضافة إلى تسجيل الأهداف الثلاثة ليخرج الفريق فائزًا بنقاط المباراة".

وعن إمكانية تكرار الفوز على الريان والذي تحقق في القسم الأول قال: "مثلما سيدخل الريان اللقاء لكسب نقاط المباراة، لدينا نفس الدافع أيضاً، ولكل مباراة حساباتها كما أشرت آنفًا.. كان الريان وقتها يعاني في بداية القسم الأول، لكنه الآن دعّم فريقه بثلاثة لاعبين محترفين، لذلك أعتقد أنّ المباراة ستكون قوية وتمل ندية كبيرة بين الفريقين".

من جانبه، قال المحترف الغيني جوس كوريا إنّ الاستعدادات لمباراة الريان جيدة، وكل اللاعبين يعملون على تنفيذ المتطلبات الفنية للجهاز خلال التدريبات، مشيرًا إلى أنّ الفريق سيكون جاهزًا لخوض المباراة بانسجام وجاهزية جيدة.

وأشار كوريا إلى أنه سعيد بالهدف الذي أحرزه في شباك السيلية في المباراة السابقة، مؤكّدًا أنّ هذا الهدف سيضاعف من ثقته من أجل إحراز المزيد، مشيرًا إلى أنّ مهمة المهاجم هي تسجيل الأهداف ولذلك سيعمل على ذلك في المباراة أمام الريان، والإسهام مع زملائه لتحقيق الانتصارات.

شارك: