الحماس يسيطر على هندرسون وباريخو قبل موقعة ليفربول وفياريال

2022-04-27 12:22
جوردان هندرسون (يسار) يطمح لقيادة فريقه ليفربول لنهائي جديد في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم فياريال الإسباني، دانييل باريخو، عن ثقته التامة في قدرة فريقه على مواجهة ليفربول، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يحل فريقه ضيفا على "الريدز" الأربعاء 27 أبريل/ نيسان، في مباراة الذهاب على ملعب "آنفيلد"، قبل أن يستضيفه إيابا الثلاثاء 3 مايو/ أيار المقبل، في ظل سعيه لكتابة تاريخ جديد للنادي.

وقال باريخو خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة: "نجحنا في إقصاء يوفنتوس وبايرن ميونيخ، كل ذلك أكسبنا المستويات التي تؤهلنا إلى منافسة ليفربول"، وأضاف: "جاء هذا عبر تعلم كيفية خوض المواجهات الفردية الموجودة داخل المباراة الواحدة.. إنها مسألة تطورنا فيها كثيراً، الآن نملك الثقة اللازمة على مختلف الأصعدة".

وتابع: "ليفربول صاحب المستوى البدني الأفضل في الوقت الراهن، نريد خوض المواجهة معه برغبة وشغف، لدينا الثقة اللازمة، خاصة أننا نحمل لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي دون خسارة أي مباراة، كما أننا تقدمنا كثيراً هذا الموسم على المستويين البدني والذهني".

وختم باريخو حديثه بالقول: "نحن جيدون على الصعيد الفردي، لكن قوتنا الكبرى تكمن في الجوانب الجماعية، هذا الأمر ليس صدفة.. إنها ثمرة العمل والاستقرار وحب المشروع.. في النهاية حينما تثق في مشروع ما، تزداد نسبة نجاحه".

هندرسون: مواجهة فياريال تبدو صعبة

 

من جانبه وصف قائد ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، مواجهة فريقه أمام فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا باللقاء الصعب.. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "فياريال فريق كبير، لقد نجحوا في إقصاء يوفنتوس وبايرن ميونيخ، كما أن لديهم مدربا ذا خبرة كبيرة، سيكون اختباراً صعباً، يجب علينا تقديم أفضل المستويات الفنية والبدنية من أجل تجاوزه".


واسترجع هندرسون ذكريات خسارة ليفربول أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي عام 2016، وهي المواجهة التي كان فيها أوناي إيمري مدرب فياريال، يعمل في صفوف إشبيلية، موضحاً أنها مواجهة حملت الكثير من الألم الذي لا ينسى.

وتابع: "أتذكر أنني ذهبت إلى غرفتي في الفندق ورغبت في أن أنام فورا، لكن كلوب جمعنا وقضينا الليلة معا وقال إن شيئًا جيدا سيحدث في السنين المقبلة وإنه سيكون بداية لأمر جميل.. أتذكر هذه اللحظة دائما".

وختم هندرسون حديثه بالقول: "منذ قدوم يورغن كلوب، كنت أعلم أننا سنحصل على الكثير في ليفربول، لقد قدم دفعة هامة للنادي، كنا نعاني من آثار خسارة الدوري الأوروبي، لكن كلوب ساعدنا على تجاوز ذلك وحصد لقب دوري أبطال أوروبا سريعاً".

شارك: