الحارس حسين رحال يسجل رقماً قياسياً جديداً في الدوري السوري

2022-03-23 16:41
حارس مرمى نادي الوثبة السوري حسين الرحال (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل حارس مرمى نادي الوثبة حسين الرحال، رقماً قياسياً جديداً في سجلات الدوري السوري لكرة القدم، بالحفاظ على شباكه نظيفة في 12 مباراة متتالية؛ إذ يعود آخر هدف تلقاه إلى مواجهة فريقه مع تشرين في الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب بالمسابقة.

وكسر الرحال، الذي وصل إلى 1080 دقيقة بشباك نظيفة، الرقم السابق المسجل باسم الحارس عبد اللطيف نعسان الذي حافظ على نظافة شباكه لمدة 887 دقيقة مع فريق الكرامة في الموسم الماضي.

وتحدث الحارس، الذي سبق له اللعب لأندية الجيش وتشرين والكرامة، عن هذا الإنجاز في تصريحات لموقع "winwin"، استهلها بقوله: "دائماً أطمح لتسجيل أرقام مميزة، وهذا الموسم، ومع توفر سبل النجاح وبمساعدة جميع لاعبي الفريق، وصلت لتحقيق هذا الرقم، وبإذن الله سأحاول تعزيز سلسلة الشباك النظيفة".

وأكد الرحال جاهزية فريقه للفوز بلقب الدوري الذي يتصدره فريقه برصيد 44 نقطة وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني تشرين، وذلك بقوله: "الفوز والصدارة لم يأتيا من فراغ؛ ففريقنا يقدم حالياً مباريات مميزة بشهادة الجميع، والوثبة قادر على تحقيق اللقب. سنقدم أقصى ما لدينا كلاعبين، وسنقاتل للنفس الأخير".

وأبدى اللاعب سعادته باستدعائه لتمثيل المنتخب السوري ووجوده في معسكر المنتخب في بيروت، قائلا: "تمثيل المنتخب شرف كبير وحلم يراودني منذ الطفولة، ولن أقف عند هذا الاستدعاء فقط؛ فلديّ أهداف مستقبلية سأعمل على تحقيقها، وحالياً الطموح هو مساعدة زملائي في المنتخب لتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في التصفيات الحالية لكأس العالم 2022".

شارك: