الجماهير تضغط على محرز من أجل دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
رياض محرز وحلم الفوز بدوري الأبطال (Getty)
Source
+ الخط -

احتفل الجزائريون وجماهير مانشستر سيتي الإنجليزي بتتويج رياض محرز رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، الأحد 23 مايو/ أيار، وهو الذي وصل إلى لقبه الثالث في هذه المسابقة، وطالبته بالحصول على اللقب الأغلى نهاية الأسبوع الجاري عندما يواجه تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

محرز نشر صورة له خلال تتويجه بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب مستنسخا العبارة التشجيعية الجزائرية الشهيرة "وان تو ثري.. الحمد لله" مرفقة بإيموجي الكأس، في إشارة إلى ألقابه الثلاثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما لقي تفاعلا كبيرا وسط عشاقه من الجزائريين والعرب ومشجعي النادي السماوي.

وتفاعلت الجماهير على نطاق واسع مع تغريدة محرز وتتويجه، وطالبته برفع سقف طموحاته عاليا والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، اللقب الذي لم يسبق للاعب ليستر سيتي السابق التتويج به، وتحقيق ذلك سيجعله يعادل إنجاز مواطنه، رابح ماجر، الجزائري الوحيد الذي توج بهذا اللقب عام 1987 مع نادي بورتو البرتغالي.

وعلق أحد الجزائريين على احتفال محرز، قائلا: "نريد دوري الأبطال يا أخي"، قبل أن يضيف آخر: "نبي الأبطال يا رياض"، وهو نفس المطلب الذي كرره مشجع آخر، عندما غرد: "باقي الأبطال يا فخر العرب".

مشجع آخر للنادي الإنجليزي وجه رسالة لقائد منتخب الجزائر، قال فيها: "مباراة أخرى فقط يا رجل.. بورتو"، في إشارة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجري في المدينة البرتغالية، وتابع آخر: "برافو يا أخي بهذا اللقب.. ننتظر الكأس ذات الأذنين".

جدير بالذكر، أن رياض محرز اكتفى بالمشاركة في 27 مباراة من أصل 38 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبمعدل دقائق لعب وصل إلى حدود 1955 دقيقة فقط، سجل خلالها تسعة أهداف وصنع ستة أخرى.

شارك: