الجزائري بن سبعيني يكشف ما دار بينه وبين غوارديولا

2021-06-08 09:01
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا منشغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا منشغلادباخ الألماني، للحديث عما جرى بينه وبين مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، خلال مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والتقطت عدسات كاميرات التلفزيون اقتراب المدرب الإسباني من المدافع الجزائري عندما كان يستعد لتنفيذ رمية تماس، وظهر وكأن غوارديولا يهمس في أذنيه ويقول له شيئا ما، ما جعل المتابعين والجماهير الجزائرية يتكهنون بخصوص الكلام الذي وجهه للاعب.

خريج أكاديمية بارادو الجزائرية عاد للحديث عن تلك الواقعة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلت الجزائريين يحذّرونه من مدرب برشلونة السابق، وقال في تصريحات لقناة "أر أم سي سبورت": "لا أدري ماذا حدث بالضبط في تلك اللقطة... الجميع حدثني عنها".

وتابع: "كنت مركزا بشكل كبير على المباراة إلى درجة أنني لم أنتبه لوجوده خلفي"، قبل أن يضيف المدافع الموهوب: "لا أعرف ما قاله لي لأنني لم أسمعه"، وختم: "اكتفيت بالالتفات وعرفت أنه هو (يقصد غوارديولا)..كان كل تركيزي منصبا على اللقاء".

المدافع الجزائري تحدث أيضا عن لقائه في وقت سابق من العام الماضي بمدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، وقال بهذا الخصوص: "التقيته في دبي صدفة ولعبنا مباراة داخل الصالة ضد فريقه الذي ضم أبناءه"، وتابع: "لم نتبادل أطراف الحديث، اكتفينا بلعب المباراة، وبعد نهايتها غادر كل واحد في طريقه".

وطرح اسم بن سبعيني بقوة خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية لدى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، من بينها مانشستر يونايتد ومان سيتي، وتم تأكيد أن غوارديولا معجب بإمكاناته الفنية ونزعته الهجومية.

الجدير بالذكر أن المدافع الأيسر تألق بشكل ملفت مع نادي بوروسيا منشغلادباخ، منذ انضمامه إليه في آب/أغسطس 2019 قادما من ستاد رين الفرنسي، حيث شارك معه في 50 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها تسعة أهداف وصنع خمسة أخرى.

شارك: