التونسي بن سليمان يقود فريقه للتتويج بالدوري الدنماركي

2021-06-08 09:01
أرشيفية- التونسي أنيس بن سليمان يقود بروندبي للتتويج بلقب الدوري الدنماركي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ترك الدولي التونسي أنيس بن سليمان بصمته في مباراة الجولة الختامية من الدوري الدنماركي الممتاز لكرة القدم، بعد أن قاد فريقه بروندبي لتجاوز عقبة نورتلاند؛ إذ سجل الهدف الثاني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين 24 أيار/ مايو، وانتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد، وبالتالي حسم اللقب لصالحه بعد تنافس قوي وإثارة شديدة خاصة مع ميتييلاند؛ لا سيما أن مصير اللقب حُسم بفارق نقطة وحيدة. 


واصل بن سليمان تألقه مع بروندبي؛ إذ تعود على تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة خاصة في الجولات الأخيرة من الدوري، حيث تمكن من تسجيل هدفين وقدم تمريرة حاسمة أسهمت بشكل كبير في تحقيق اللقب، وذلك على الرغم من عدم خوضه للمباريات أساسيا، حيث شارك طيلة هذا الموسم في 816 دقيقة خلال 27 مباراة. 


ومنح موقع "سوفا سكور" تنقيطا جيدا للموهوب التونسي حيث حصل على 7.3 بعد أدائه البطولي طيلة 69 دقيقة خاضها في مواجهة نورتلاند، فاز خلالها بأغلب الثنائيات ووصلت دقة تمريراته إلى نسبة 85%، وهي أرقام بكل تأكيد تجسد حجم التطور في المستوى الذي يقدمه بن سليمان في آخر موسمين. 


يُذكر أن صاحب الـ 20 عاما فضل الانضمام للمنتخب التونسي على حساب المنتخب الدنماركي، الذي شارك معه في عدة مباريات في فئة الشباب؛ منها لقاءات رسمية ضمن تصفيات كأس أوروبا تحت 20 سنة، وقد شارك رفقة نسور قرطاج حتى الآن في 6 مناسبات مُسجلا هدفين.
 

شارك: