التونسي الطالبي يتحدث للمرة الأولى عن العرض الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 20:21
التونسي منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي (facebook/FCLorient)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث منتصر الطالبي، الدولي التونسي المحترف في صفوف نادي لوريان الفرنسي، عن العروض التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

وينتهي عقد الطالبي مع لوريان في صيف 2025؛ لكن اسمه ارتبط بمغادرة الدوري الفرنسي، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ في إيطاليا وإنجلترا بضمه.

وقال الطالبي في تصريحات خاصة لـ"winwin": "كما يعلم الجميع تم إغلاق باب الانتقالات الصيفية، قد تواصلت بالفعل ببعض المقترحات من أندية أخرى، لكن لا أريد أن أشغل بالي بهذه الأمور، لأنه لا يوجد أي شيء رسمي".

وأضاف: "كان موقف لوريان، وهو عدم السماح برحيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ لذلك كنت مركز على فترة التحضيرات لتقديم انطلاقة جيدة في الموسم الجديد وهو ما حدث بالفعل".

وواصل: "أنا راضٍ عن كل ما قدمته للفريق، وأعتقد أنني على المستوى الفردي قدمت مستويات طيبة، ولوريان يوفر الظروف المناسبة للعمل وهو ما سيساعدنا على تحقيق النتائج الإيجابية".

وتابع: "أريد أن أستمر في التحسن مع لوريان؛ أسعى بأن يكون الموسم الحالي، هو موسم تأكيد نجاحات الموسم الماضي، كل الظروف متوفرة لتقديم مستويات جيدة، كما تعلم أننا سنخوض كأس أفريقيا الشتاء المقبل، لذلك من المهم المحافظة الاستمرارية مع لوريان من أجل الاستقرار ومواصلة التحسن".

وبسؤاله عن حقيقة العرض الذي وصله من فريق اتحاد جدة السعودي والعروض الإنجليزية التي وصلته، أجاب قائلًا: "في الحقيقة كما قلت لا يمكنني الخوض في هذا الموضوع حاليًا، الشيء الوحيد الذي يمكنني تأكيده أنه وصلني بالفعل عرض من الدوري الإنجليزي الممتاز".

السخيري يؤكد صعوبة مباراة تونس وغينيا الاستوائية

في سياق آخر؛ أكد الطالبي رغبة منتخب تونس في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، وقال في هذا الصدد: "أنهينا مشوار التصفيات في المرتبة الأولى وبالعديد من النقاط الإيجابية ومنها الصلابة الدفاعية التي ظهر بها المنتخب طوال مشوار التصفيات".

وأتم: "الآن سوف نركز على مباراتنا القادمة ضد مصر وهي من المنتخبات المرشحة لنيل اللقب القاري، لدينا الرغبة جميعًا في تحقيق النجاح والوصول إلى أبعد نقطة في المعترك القاري".

مسيرة متميزة

عرف أداء منتصر الطالبي تطورًا كبيرًا منذ توقيعه مع كولن صيف 2022 قادمًا من روبين كازان الروسي، وخاض حتى الآن 45 بقميص لوريان، مُسهمًا في 3 أهداف بين الصناعة والتسجيل.

ويشار إلى أن الطالبي (25 عامًا) منذ التحاقه بالمنتخب التونسي في مارس/ آذار 2021، خاض 30 مباراة دولية، ولعب كل اللقاءات الرسمية لنسور قرطاج في آخر سنتين، وتَعُده الجماهير التونسية أفضل لاعب تونسي محترف في الملاعب الأوروبية حاليًا.

شارك: