التهديد بالقتل.. تهمة تلاحق زكريا لبيض لاعب المنتخب المغربي

2021-10-31 14:26
المغربي زكريا لبيض لاعب أياكس أمستردام الهولندي هدد شخصا بسلاحه بسبب مبلغ مالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية هولندية، تفاصيل مثيرة بشأن اتهام الدولي المغربي زكريا لبيض، لاعب نادي أياكس أمستردام، بالتهديد بالقتل ومحاولة تعنيف أحد الأشخاص، في صيف عام 2020.


وحسب صحيفة "telegraaf" الهولندية، فإن اللاعب المغربي تلقى هذا الأسبوع دعوى قضائية ضده، من طرف شخص اتهمه بتهديده بالقتل بالسلاح، ومحاولة تعنيفه، مضيفة أن التحقيق سيطال أيضا والد زكريا لبيض.

المصدر ذاته، نقل تصريحات عن محامي الضحية، الذي قال إن موكله اشتغل على ديكور منزل زكريا لبيض، لكن الأخير رفض تسليمه دفعة من المبلغ المتفق عليه، والتي تصل إلى 18 ألف يورو.


وأشارت الصحيفة، إلى أن الضحية المُفترض، انتقل إلى منزل لاعب أياكس أمستردام، للحصول على مستحقاته المالية، لكنه فوجئ  بإشهار السلاح ضده من طرف زكريا لبيض ووالده، ومحاولة التهجم عليه.

التحقيقات متواصلة قبل تحديد جلسة زكريا لبيض أمام المحكمة


وما زالت الشرطة والقضاء الهولنديان  يحققان في قضية تورط اللاعب المغربي زكريا لبيض، بالتهديد بالقتل عبر سلاح ناري.


وأوضحت تقارير إعلامية هولندية أن لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، سيكون مدعوا للمثول مجدداً أمام الشرطة، لتعميق البحث ضده، وكشف جميع الملابسات التي رافقت الواقعة التي تعود تحديدا إلى شهر يوليو/تموز 2020.


يشار، إلى أن زكريا لبيض، من بين اللاعبين المغاربة الحريصين على إبعاد حياتهم الشخصية والعائلية عن وسائل الإعلام، وأيضاً منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تخرج قضية تهديد أحد الأفراد بالسلاح الأبيض إلى العلن.

شارك: