التعادل يحسم قمة الترجي والنجم في دوري أبطال إفريقيا

2022-02-27 00:40
لقطة من مباراة الترجي والنجم في دوري أبطال إفريقيا (Twitter/ KoraPlusEG)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل (0-0) القمة التونسية بين الترجي الرياضي وضيفه النجم الساحلي، اليوم السبت 26 فبراير/ شباط، حيث لم يهتد أي منهما لطريق الشباك، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

وعلى الملعب الأولمبي في رادس، ظهر الترجي بصورة رائعة أمام النجم، وكان الفريق الأخطر والأقرب للتسجيل، وأضاع أكثر من هدف مُحقق في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تحسن أداء النجم نسبيا، واستطاع إغلاق المنافذ إلى دفاعاته، لينتهي اللقاء سلبيا بدون أهداف.

وشهدت المباراة حالة طرد لمدافع النجم، عبد الرزاق بووزرة، عند الدقيقة 89 بقرار من الحكم الغامبي باكاري جاساما، الذي أشهر الإنذار الثاني في وجه اللاعب بسبب إضاعة الوقت. وبهذه النتيجة، رفع الترجي رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما بقي النجم عند نقطتين في المركز الثالث.

ونجح فريق شباب بلوزداد الجزائري في العودة بانتصار ثمين للغاية 2-1 من ميدان مستضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، وذلك بفضل هدفين سجلهما النجم الجزائري خير الدين مرزوقي عند الدقيقتين 77 و90، فيما سجل البوتسواني جيلبيرت باروتي هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 84.

ورفع الفريق الجزائري رصيده إلى 5 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف فقط عن الترجي المتصدر، بينما بقي الفريق الخاسر في المركز الرابع (الأخير) بنقطة واحدة فقط.

شارك: