التشكيل المحتمل للإفريقي في افتتاح الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 00:15
الإفريقي يتأهب لخوض مباراته الأولى في الموسم الجديد لبطولة الدوري التونسي الممتاز (Facebook/Clubafricain.com.tn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل النادي الإفريقي ضيفًا على فريق اتحاد بن قردان، يوم السبت، في إطار الجولة الأولى من منافسات الموسم الكروي الجديد (2023-24) لبطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويأمل النادي الإفريقي، بقيادة مدربه سعيد السايبي، في انطلاقة مميزة ببطولة الدوري المحلي، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق الجنوب التونسي.

في المقابل، يطمح فريق اتحاد بن قردان إلى دقّ جرس إنذار خطير لكل المنافسين بالمسابقة المحلية هذا الموسم، عبر تحقيق نتيجة جيدة ضد الفريق العاصمي.

ويواجه السايبي، المدير الفني للنادي الإفريقي، العديد من التحديات لتحديد التشكيل الأساسي للفريق في الموسم الكروي الجديد، الذي يسعى من خلاله للتتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز، الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015.

وأجرى النادي الإفريقي بالفعل عدة تغييرات على قائمته استعدادًا للموسم الجديد، بعد انضمام لاعبين أمثال: محمد أمين الحمروني، والنيجيري كينغسلي إيدو، والجناح بسام الصرارفي، وحسام الدين السويسي، ويحيى المطيري، وأحمد الهمامي، وعامر العمراني، وغيث الصغير.

من جهة أخرى، رحل عن صفوف الإفريقي عدة عناصر بارزة مثل: نادر الغندري، ولاري العزوني، ورودريغ كوسي، ما دفع السايبي للتفكير في خيارات بديلة، وتغيير خططه للموسم المقبل.

التشكيل المحتمل للإفريقي أمام اتحاد بن قردان

  • حراسة المرمى: معز حسن.
  • خط الدفاع: محمد أمين الحمروني، توفيق الشريفي، رامي البدوي، حمزة العقربي.
  • خط الوسط : وسام يحيى، شهاب العبيدي، حسام الدين السويسي.
  • خط الهجوم: حمدي العبيدي، زهير الذوادي (بسام الصرارفي)، كينغسلي إيدو. 
شارك: