التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 16:47
3 لاعبين من باريس سان جيرمان في التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (X/PSG_inside)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن موقع (WhoScored) المتخصص في إحصاءات كرة القدم، عن التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24، والتي سيطر عليها نجوم بوروسيا دورتموند الألماني، بعد فوزهم الكبير على أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين.

وتضمنت التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي اعتمدت على طريقة اللعب 4-4-2، اكتساحًا ألمانيًّا، مع حضور للاعبين اثنين من ريال مدريد وثلاثة من باريس سان جيرمان، وسط اختفاء كامل لكافة لاعبي الأندية التي ودعت المنافسات بصورة رسمية.

التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهدت التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حضور الأوكراني أندريه لونين، حارس مرمى ريال مدريد الذي تألق بصورة لافتة، وتمكن من قيادة فريقه إلى نصف النهائي وإقصاء حامل اللقب مانشستر سيتي عبر ركلات الترجيح، حيث تصدى لركلتي برناردو سيلفا وماتيو كوفاسيتش.

وفي خط الدفاع، سجل ثنائي بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش صاحب الهدف الوحيد في مرمى أرسنال، وإريك داير حضورهما، بصحبة ناتشو فيرننديز، مدافع ريال مدريد وإيان ماتسن، ظهير بوروسيا دورتموند.

أما خط الوسط، فتكون من ثنائي بوروسيا دورتموند يوليان براندت ومارسيل سابيتزر، الذي سجل الهدف الرابع في مرمى أتلتيكو مدريد، بصحبة عثمان ديمبيلي نجم باريس سان جيرمان وزميله برادلي باركولا.

وتكوّن خط هجوم التشكيلة المثالية من كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الذي سجل ثنائية في مرمى برشلونة، إلى جانب نيكلاس فولكروغ، مهاجم بوروسيا دورتموند الذي سجل هدفًا رائعًا لفريقه من رأسية مذهلة.

نتائج ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهدت منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تألقًا ألمانيًّا لافتًا، بعد تأهل بايرن ميونخ إلى نصف النهائي على حساب أرسنال اللندني، بصحبة مواطنه بوروسيا دورتموند الذي تجاوز عقبة أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتمكن ريال مدريد من الانتقام بطريقة مثالية وتجريد مانشستر سيتي من لقبه الأوروبي، في الوقت الذي قلب باريس سان جيرمان الطاولة على برشلونة، رغم خسارته على أرضه ذهابًا بنتيجة 2-3، ليفوز إيابًا بنتيجة 4-1.

ومن المنتظر أن يلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونخ في نصف النهائي، على أن يواجه باريس سان جيرمان منافسه بوروسيا دورتموند، وهو الدور الذي يشهد غياب الأندية الإنجليزية في مفاجأة كبيرة.

شارك: