التجديد مع الفرج والشهراني يسعد عشاق الهلال السعودي

2021-06-08 09:01
جماهير الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعربت جماهير الهلال السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها الغامرة بحسم ملف التجديد للثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني، بعد أسابيع من الشد والجذب بين النادي العاصمي ونجميه الكبيرين.  

وأكد الهلاليون أهمية التجديد مع الفرج والشهراني؛ لكونهما من الركائز الأساسية في الفريق، ودورهما الكبير خلال السنوات الماضية في مساعدة الهلال على تحقيق الانتصارات واعتلاء منصات التتويج.  

وقد ذكرت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الهلال قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع سلمان الفرج، يقضي بتجديد عقده لمدة 4 سنوات، مقابل راتب سنوي قدره 10 ملايين ريال.  

ويُعد مهندس الوسط الهلالي من أهم الأوراق في تشكيلة المدرب رازفان لوشيسكو، وقد بدأ مسيرته مع الزعيم في عام 2008، وحصد صاحب الـ31 عامًا 17 لقبا مع ناديه، أبرزها بطولة الدوري 5  مرات، وكأس الملك 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرة واحدة.  

كذلك استطاعت إدارة الهلال الاتفاق مع الظهير الأيسر، ياسر الشهراني، على تجديد عقده لمدة 3 سنوات، مقابل راتب سنوي قدره 8.5 ملايين ريال، ويُنتظر توقيع العقود في الساعات المقبلة قبل السفر إلى جدة لملاقاة الأهلي، غدًا الجمعة، في قمة الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري الدوري السعودي للمحترفين.

شارك: