البرتغالي لويس ناني ينضم إلى أضنة دمير سبور التركي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 23:52
على اليسار البرتغالي لويس ناني لاعب أضنة دمير سبور التركي (Twitter/AdsKulubu)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أضنة دمير سبور التركي تعاقده مع البرتغالي لويس ناني لمدة موسم واحد قابل للتجديد، قادمًا من نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي في صفقة انتقال حر.

ولم يكشف النادي التركي عن تفاصيل الصفقة، في حين أشار الصحفي "سانتي أونا" المختص في أخبار انتقالات اللاعبين إلى أن انضمام ناني إلى أضنة كان بطلب من مدربه الهولندي الجديد باتريك كليفيرت.

وحمل ناني ألوان ملبورن فيكتوري خلال الموسم الماضي، وشارك معه في 10 مباريات فقط، ولم يسجل فيها أي هدف، بينما اكتفى بصناعة هدفين، قبل أن يقرر الرحيل هذا الصيف وخوض تجربة جديدة في أوروبا.

ناني ينضم إلى أضنة دمير سبور التركي

وسبق لناني (36 عامًا) أن حمل ألوان العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ولعل أبرزها مانشستر يونايتد بين عامي 2007 و2014 وتألق معه بشكل لافت وتوج معه بدوري أبطال أوروبا موسم 2007-08، كما حمل ألوان سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وكانت له تجربة سابقة في الدوري التركي مع فنربخشة موسم 2015-16.

وعلى الصعيد الدولي، شارك ناني مع البرتغال في 112 مباراة وسجل 23 هدفًا، كما توج بلقب كأس أمم أوروبا 2016، وكان أحد نجوم تلك البطولة إلى جانب النجم كريستيانو رونالدو، وشارك في كأس العالم في 3 نسخ متتالية (2006 و2010 و2014).

واحتل أضنة دمير سبور المركز الرابع في الدوري التركي خلال الموسم الماضي، ما سيسمح له بالمشاركة في أوروبا، وبالتحديد في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي انطلاقًا من الدور التمهيدي، وهذا ما قد يعيد ناني إلى الواجهة الأوروبية من جديد.

شارك: