البرازيلي رونالدو يريد التونسي الشارني.. والوحيشي يتجاهله!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 22:29
التونسي محمد أمين الشارني والنجم البرازيلي رونالدو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهرت تقارير صحفية جديدة تؤكد رغبة نادي بلد الوليد الإسباني في الدخول على خط المنافسة للفوز بصفقة الدولي التونسي ولاعب ستاد لافال الفرنسي، محمد أمين الشارني (22 عامًا)، خلال موسم الانتقالات الصيفية للعام الجاري.

ووفقًا لصحيفة " فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن نادي بلد الوليد مهتم للغاية بالتعاقد مع الشارني، لاعب وسط ستاد لافال الناشط بدوري الدرجة الثانية الفرنسي "الليغ 2"، من أجل تعزيز الجهة اليسرى لدفاعه.

يُذكر أن ​رونالدو​ الحائز على بطولة كأس العالم مع منتخب البرازيل 1994 و2002، صاحب الحصة الكبرى من أسهم نادي ​بلد الوليد​، بعد شرائه 51% من ملكية النادي الإسباني في عام عام 2018.

ويدرك فريق بلد الوليد أنه سيجد منافسة قوية من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، وأبرزها إسبانيول الإسباني وبريست الفرنسي.

ونجح الشارني في خطف الأنظار إليه خلال الموسم المنقضي؛ بفضل تألقه اللافت رفقة لافال؛ حيث سجل 5 أهداف، وكان من بين أهم لاعبي فريقه الذي خاض معه 40 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الكروي 2023-24.

بشهادة الجماهير.. الشارني مظلوم في منتخب تونس

وتجمع الجماهير التونسية على أن أمين الشارني لاعب "مظلوم"، بإبعاده عن المنتخب التونسي؛ إذ تم استدعاؤه في مناسبة وحيدة خلال عام 2023، وشارك في دقيقة واحدة كانت بمناسبة مواجهة منتخب "نسور قرطاج"، ضد ساوتومي في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

وبات الشارني خارج حسابات المنتخب التونسي. ولم يحضر لاعب ستاد لافال في معسكر "نسور قرطاج" الأخير تحت قيادة المدرب منتصر الوحيشي؛ حيث خاض الفريق القومي مباراتين أمام غينيا الاستوائية وناميبيا، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026.

شارك: