الاتحاد يقلب الطاولة على الباطن بفوز مهم في الدوري السعودي

2023-01-14 21:32
لاعبو الاتحاد يحتفلون بهدفهم في مرمى الباطن بالدوري السعودي 2022-23 (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب فريق الاتحاد تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف، على الباطن، اليوم السبت، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب نادي الباطن، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السعودي 2022-23.

وضغط فريق الاتحاد مرمى الباطن منذ بداية اللقاء، وتألق حارس الباطن مارتن كومبانيا بالتصدي لتسديدة عبد الرزاق حمد الله أمام المرمى، ورد عليهم يوسف الشمري بهدف التقدم لفريق الباطن في الدقيقة (23) عندما تسلم كرة بينية وسددها وهو منفرد بالمرمى.

وكثّف بعدها فريق الاتحاد هجماته على مرمى الباطن، وتسلم حمد الله كرة عرضية ساقطة داخل منطقة الجزاء وسددها بجوار المرمى، وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، احتسب حكم اللقاء، وبعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ركلة جزاء لصالح الاتحاد نفذها حمد الله بنجاح.

وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني، عاد الحكم واحتسب ركلة جزاء لصالح فريق الاتحاد ونفذها رومارينيو بنجاح، ثم عاد ذات اللاعب وسدد كرة من دخل منطقة الجزاء تصدت لها العارضة.

ورفع فريق الاتحاد رصيده النقطي إلى 28 نقطة في المركز الثاني على سلم ترتيب فرق دوري روشن السعودي 2022-23، بفارق نقطة عن النصر المتصدر والذي سيخوض اليوم مواجهة مهمة مع الشباب، فيما تجمد رصيد الباطن عند نقطتين في المركز السادس عشر "الأخير".

الفيحاء يهزم الرائد في الدوري السعودي

ولحساب ذات الجولة، تغلب فريق الفيحاء على فريق الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة.

وتقدم فريق الرائد بالهدف الأول في الدقيقة (32) عن طريق محمد فوزير، وأدرك فريق الفيحاء التعادل في الدقيقة (41) عن طريق فيكتور رويز من ركلة جزاء.

وتقدم فريق الفيحاء بالهدف الثاني في الدقيقة (43) عن طريق ميلان بافكوف، ثم أدرك ألكسندرو ميتريتا التعادل لفريق الرائد في الدقيقة (45).

وخطف ريكاردو ريلر هدف التقدم الثالث للفيحاء في الدقيقة (87)، وأضاف زميله باولينيو الهدف الرابع في الدقيقة (90+4).

ورفع فريق الفيحاء رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما بقى الرائد في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

شارك: